العقرب

الاهتمام متجه صوبك اليوم والأضواء مسلطة عليك في مجال العائلة ومحيطك الاجتماعي لكلامك وشخصيتك المرحة، فحاول قضاء هذا اليوم مع العائلة أو مع أصدقائك وعدم البقاء وحدك، في فترة المساء عليك التفكير بعلاقتك العاطفية ووضع النقاط على الحروف، وخاصة اذا كنت من مواليد 6 الى 12 تشرين الثاني. نسب النجاح لهذا اليومالعمل : 7 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10

أكمل القراءة »

نهارك اليوم جيد تركز به على راحتك لأن الأسبوع الماضي كان صعبا عليك نوعا ما، لكن دماغك مشغول بأمور كثيرة وخاصة بأمور الشراء والتبضع، فاحذر من المصاريف الكثيرة لكي لا تقع بمطب مالي. الأجواء ممتازة في فترة المساء وقد تدعى الى عشاء أو مناسبة اجتماعية. نسب النجاح من 10 : العمل: 8 العاطفة: 6 الصحة: 9

أكمل القراءة »

عليك باستغلال هذا اليوم كاملا، وفي كل المجالات، لأن الحظ يقف الى جانبك والأمور تسير الى مصلحتك، الفلك يدعمك يا مولود العقرب كيوم أمس، لكن عليك بألا تترك عصبيتك تغير لك مزاجك الرائع في المساء لسوء تفاهم قد ينشب بينك وبين أحد افراد عائلتك، مواليد 13 الى 22 تشرين الثاني الأكثر حظا. نسب النجاح لهذا اليوم العمل : 9 من 10 العاطفة : 9من 10 الصحة : 9 من 10

أكمل القراءة »

لديك الكثير لتقوم به يا صديقي، ومن الأفضل لك أن تفعل، فاليوم يحمل الكثير من الأخبار السارة المفيدة لك على الصعيد المهني. في فترة ما بعد الظهر الوضع مناسب لطلب ما تريد أو للقيام بالمبادرات، فالحظ ما يزال الى جانبك. أما في المساء فتنتظرك سهرة لا بأس بها تنهي بها يومك الجيد، سواء مع الحبيب أو مع أصدقائك. نسب النجاح لهذا اليوم. العمل : 9 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

أكمل القراءة »

لديك الكثير لتقوم به يا صديقي، ومن الأفضل لك أن تفعل، فاليوم يحمل الكثير من الأخبار السارة المفيدة لك على الصعيد المهني. في فترة ما بعد الظهر الوضع مناسب لطلب ما تريد أو للقيام بالمبادرات، فالحظ ما يزال الى جانبك. أما في المساء فتنتظرك سهرة لا بأس بها تنهي بها يومك الجيد، سواء مع الحبيب أو مع أصدقائك. نسب النجاح لهذا اليوم. العمل : 9 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

أكمل القراءة »

يوم جيد ويحمل الكثير من التقدم على المجالات كافة أكانت العاطفية أو العملية أو المالية، فالفلك يدعمك يا عزيزي، ويعطيك أجمل الألوان وخاصة في فترة الظهيرة وما بعدها، حيث يلعب معك الحظ دورا إيجابيا لحل إحدى المشاكل العملية. المساء جيد لقضائه مع بعض الأصدقاء أو مع من تحب. مواليد 25 الى 31 تشرين الأول هم الأكثر حظا. نسب النجاح لهذا اليوم العمل : 9 من 10 العاطفة : 9من 10 الصحة : 9 من 10

أكمل القراءة »

أوضاعك ما تزال بحاجة الى ترتيب، فأنت في عجقة من أمرك، وقد يلاحظ ذلك على مكتبك أيضا من كثرة الأوراق والأعمال المعلقة. الأخبار التي لا تسر ما تزال في طريقها إليك في فترة ما بعد الظهر. أما في المساء فلديك العديد من الأمور لمعالجتها على المسار العائلي فاستخدم دبلوماسيتك للقيام بها، لأن ما ستواجهه قد لا يروق لك بتاتا. نسب النجاح لهذا اليوم العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10

أكمل القراءة »

انتبه إلى صحتك وخاصة عند الصباح فقد تشعر بتوعك مفاجئ سببه معدتك أو انفلونزا، خذ راحة كافية ولا داعي لإتعاب نفسك بالكثير من العمل، وخاصة أن فترة الظهيرة وما بعدها ستشهد ضغطا عائليا وبعض المشاكل الشخصية، في المساء الخلود الى الراحة وملازمة البيت أفضل من الخروج. نسب النجاح لهذا اليوم العمل : 6من 10 العاطفة : 6من 10 الصحة : 6 من 10

أكمل القراءة »

كثير من الأحداث ستجري حولك وأغلبها سيسرك، وبالأخص في فترة الصباح الأفضل لهذا اليوم. فترة الظهيرة قد تشهد الكثير من النقاشات، وخاصة في محيط العمل، لكنها لن تؤثر عليك، في فترة المساء تكون الأمور أفضل، وخاصة أنك ستتلقى دعوة تفرح بها كثيرا، وخصوصا اذا كنت من مواليد 3 الى 12 تشرين الثاني. نسب النجاح لهذا اليومالعمل : 7 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10

أكمل القراءة »

يوم جميل جدا عليك الاستمتاع به يا مولود العقرب، ورمي كل شيء خلفك، يعطيك هذا اليوم الكثير من النقاط، وتدعى الى أكثر من مكان، وتقوم بالعديد من البرامج، وإذا كنت في العمل فقد يصلك خبر جيد في الظهيرة. المساء يبدو واعدا، وخاصة مع من تحب، فحاول أن تتقرب منه قدر الإمكان. نسب النجاح لهذا اليومالعمل : 9 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

أكمل القراءة »

تشعر بعاطفة كبيرة في قلبك، واذا لم يكن لديك حبيب فإنك تشعر بفراغ عاطفي كبير قد يؤثر على مزاجك ونفسيتك في فترة الصباح والظهيرة، الأعمال في فترة ما بعد الظهر تنسيك أفكارك لكثرة الضغوطات التي تواجهها، المساء جيد لجلسة هادئة مع الاصدقاء أو مع من تحب، وبالأخص مواليد شهر تشرين الأول. نسب النجاح من 10 : العمل: 7 العاطفة: 9 الصحة: 9

أكمل القراءة »

الاهتمام بالمال ليس من عاداتك فأنت تسرف بلا رقيب ولا اهتمام، لكن الضوء الأحمر قد اضيء امامك وانذرك بوجوب الاقتصاد لتفادي أي مشاكل مالية قد تنجم بالأسبوع المقبل. ايضا انت كسول في العمل مما يجعل الاعمال تتراكم عليك في بعد الظهر وقد تتاخر حتى تصل البيت. الحب قد يكون في اوجه في فترة المساء لكن لا تجعل المزاجية تحطم علاقتك بمن تحب. نسب النجاح من 10 : العمل: 7 العاطفة: 9 الصحة: 9

أكمل القراءة »

الأيام العاطفية قليلة هذا الشهر، ولكن اليوم هو بالكامل لك، لتعمل على بعض التقدم في هذه الناحية، وبالأخص أن الفلك يدعمك كليا. تعبر عن مشاعرك بشكل جيد، وقد يلهيك من تحب عن عملك في بعض الاحيان، مما يجعلك تسمع بعض الكلمات من رئيسك بالعمل. المساء عائلي بعض الشيء، لبعض الأمور المهمة التي قد تطرأ. نسب النجاح لهذا اليوم نسب النجاح من 10 : العمل: 8 العاطفة: 9 الصحة: 9

أكمل القراءة »

لديك الكثير من النقاط الإيجابية لهذا اليوم، الذي تصحو به باكراً لتنفيذ مشاريعك العملية والمؤجلة منذ فترة طويلة، لعدم وجود وقت لديك، يوم أفضل من أمس للقيام ببعض الأمور الصعبة وعمليات البيع والشراء بما فيها الأسهم والبورصة. قد تصطدم بأحد أفراد عائلتك في فترة المساء، فحاول الحفاظ على دبلوماسيتك المعهودة. نسب النجاح من 10 : العمل: 9 العاطفة: 6 الصحة: 9

أكمل القراءة »

هذا اليوم هو الفرج بالنسبة إليك يا عزيزي العقرب، بعد الأيام الصعبة التي واجهتك في الأيام السابقة، فستشعر بالقوة والخفة في مشيتك، والأمور ستسير بسهولة أكثر معك، وبالأخص في مجال العمل، في المساء ستكون أكثر سعادة، وخاصة أن الأمور العاطفية تسير في الاتجاه الذي تريده. نسب النجاح من 10 : العمل: 8 العاطفة: 8 الصحة: 8

أكمل القراءة »

لم تسترح من الضغوطات سوى لفترة قصيرة، وها هي عادت لتسيطر على حياتك من جديد، فاليوم متعب بعض الشيء، وخاصة لأن أجواء العمل غير مستقرة، فحاول أن تكون عادلا في أي قرار تتخذه، ولا تجعل العصبية تتحكم بك، في المساء حاول أن ترى من تحب أو أحد المقربين منك، لكي تكلمه عما يثقل قلبك، واعمل عكس ما يقول المثل “خليها بالقلب تجرح ولا تطلع وتفضح”. نسب النجاح لهذا اليوم العمل : 5 من 10 العاطفة : 5 من 10 الصحة : 5 من 10

أكمل القراءة »

من الأفضل أن تنام طوال اليوم، وأن لا تفعل أي شيء، فكل ما تفعله سيؤخذ ضدك، الوحدة تصيبك، والإحساس بالتعب يسيطر عليك، خذ حذرك من أي فعل أو مبادرة في العمل. في المساء قد ينتابك التعب ومزاجك لا يجعلك تقبل أي دعوة للخروج، وبالأخص مواليد تشرين الأول. نسب النجاح من 10 : العمل: 5 العاطفة: 5 الصحة: 5

أكمل القراءة »

انتبه لأمورك العائلية ووضعك في البيت، فهم أكثر أهمية من عملك فلا تدع انشغالك المتكرر والمتواصل يبعدك عم تحب قد يطرح موضوع للمناقشة يسفر عن مناقشة حادة بين أفراد عائلتك، قد يفيدك الخروج برفقة من تحب أو مع اصدقائك، لكي تتفادى أي مشاكل، احذر أيضا على مصاريفك الكثيرة في المساء. نسب النجاح لهذا اليومالعمل : 8 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 7 من 10

أكمل القراءة »

“يوم هادي كثير” هذا ما يبدو لك في فترة الصباح، لكن سرعان ما تتسارع الأحداث في فترة الظهيرة مما يجعلك عصبيا، يضغط العمل عليك في فترة ما بعد الظهر مما يجعلك تتأخر في عملك، اترك المساء للراحة، ومن الأفضل أن تعطي وقتك لأفراد العائلة اليوم لأنهم قد لا يرونك كثيرا في الأسبوع المقبل. نسب النجاح لهذا اليومالعمل : 8 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة: 9 من 10

أكمل القراءة »
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock