;
أخبار محلية

“EY” تطلق جائزة “رواد الأعمال” لعام 2019 في المملكة

عمان – الغد – أعلنت إرنست ويونغ “EY” الأردن عن إطلاق جائزة “رواد الأعمال” لعام 2019، تحت الشعار العالمي الموحد “رياديون لا يعرفون المستحيل”.
وتهدف الجائزة، التي تقام في نسختها التاسعة تحت الرعاية الملكية السامية، إلى الاحتفاء بقادة الأعمال والأفراد البارزين الذين تدفعهم الرغبة لتحسين العالم من حولهم، ولا يقف أمامهم عائق لتحقيق أقصى طموحاتهم.
وستبدأ “EY” الأردن بقبول الترشيحات لجائزة “الواعد لريادة الأعمال” اعتباراً من 17 أيلول وحتى 7 تشرين الأول 2019. ويمكن للراغبين في الترشح لهذه الجائزة الحصول على طلبات التقديم من خلال إرسال رسالة إلكترونية إلى البريد الإلكتروني: [email protected]، أو تعبئة الطلب مباشرة عبر الرابط التالي: https://geoy.ey.com، علماً بأن الترشيح مجاني.
ويشترط على الراغبين بالمشاركة في جائزة “الواعد لريادة الأعمال”، أن يكون قد قام بتقديم فكرة للسوق، وأن يكون من مالكي أو مؤسسي شركات قائمة بحد ذاتها تتمتع باستقرار مادي (سواء فيما يخصّ الإيراد أو الدعم التمويلي) وليست شركات تابعة أو فروعاً لشركات، ومسؤولاً بصورة مباشرة عن عمليات الشركة اليومية، وامتلاك حصة في الشركة التي مضى على تأسيسها أكثر من عامين، وتضمّ 10 موظفين كحد أدنى على أن تتخذ الشركة من الأردن مقراً لأعمالها، وأطلقت أعمالها من الأردن أو لديها مقر رئيسي أو عمليات في المملكة.
من جهته، قال وضّاح برقاوي، الشريك المسؤول في “EY” الأردن والعراق وسورية وفلسطين وليبيا، والمسؤول عن جائزة “رواد الأعمال” في “EY” الأردن: “تمنحنا جائزة “رواد الأعمال” لعام 2019 في الأردن الفرصة للاحتفاء بمجموعة مميزة جداً من النساء والرجال الذين يتمتعون بالعزم والتصميم، وثابروا لمواجهة التحديات المختلفة على أفضل وجه”.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock