شركات وأعمال

EY تعلن عن ترقية 600 شريك جديد على مستوى العالم


عمان- أعلنت شركة إرنست ويونغ (EY) عن انضمام 22 شريكاً جديداً إلى فريقها القيادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إضافة إلى ترقية 16 مديراً تنفيذياً إلى منصب شركاء مساعدين، حيث سيواصلون العمل في الأقسام والقطاعات الخاصة بهم.
والتحق الشركاء والمديرون التنفيذيون الذين جرى تعيينهم في المنطقة حديثاً بمناصبهم الجديدة اعتباراً من الأول من شهر تشرين الثاني(نوفمبر) الحالي، حيث انضموا إلى مكاتب الشركة في البحرين، ومصر، والعراق، والمملكة العربية السعودية، والكويت، ولبنان، وسلطنة عُمان، وقطر، والإمارات، وهم يتوزعون على قطاعات الخدمات الاستشارية وخدمات التدقيق، وقطاع الاستراتيجية والمعاملات، والممارسات الضريبية.
وفي معرض تعليقه على هذا الإعلان، قال عبد العزيز السويلم، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لدى EY الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “تشكل هذه الترقيات الجديدة خطوة مهمة في المسيرة المهنية لشركائنا الجدد الذين أظهروا مدى التزامهم بقيم EY من خلال العمل الذي يقومون به كل يوم. وأنا فخور بوجودهم ضمن فريقنا القيادي حيث سيسهمون في الجهود الحثيثة التي نبذلها جميعاً لتحقيق هدفنا ببناء عالم أفضل للعمل”.
وأضاف السويلم: “ألقت جائحة كوفيد19 ظلالها على الناس والمجتمعات والشركات في كل مكان، وتسببت في إحداث تغييرات جذرية في الطريقة التي نعمل ونحيا بها. وأعتقد أن أحد أهم القرارات التي اتخذناها كمؤسسة هذا العام هو مواصلة الاستثمار في استدامة أعمالنا، حيث يعتبر التزامنا بالاستثمار في مستقبلنا وبنظام التعاقب الوظيفي القوي من أهم عناصر تعزيز القيمة لموظفينا على المدى الطويل”.
كما أعلنت EY عن ترقية 600 من موظفيها ليصبحوا شركاء في مكاتب الشركة حول العالم. وكان هذا العام قياسياً على مستوى المساواة بين الجنسين، حيث مثلت النساء نسبة 35 % من الترقيات. وشكل المديرون التنفيذيون من الأسواق الناشئة نسبة 32 % من الترقيات مقارنة بنسبة 31 % المحققة خلال العام الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock