شركات وأعمال

“EY” تعين العيسري رئيسا لخدمات استشارات الضرائب

عمان- أعلنت شركة إرنست ويونغ (EY) عن تعيين أحمد العيسري رئيسا لخدمات استشارات الضرائب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا اعتبارا من 1 يوليو 2020، ليتولى بذلك مسؤولية قيادة فريق خبراء استشارات الضرائب في 16 دولة و21 مكتبا.
وفي تعليق له، قال عبد العزيز السويلم، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة EY في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “أصبح وجود إدارة قوية متخصصة باستشارات الضرائب أمرا حاسما لنجاح الأعمال اليوم، ولا سيما مع تطبيق قوانين وأنظمة محلية وإقليمية وعالمية جديدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما استدعى ذلك توفير خدمات متخصصة تتطلب فهما دقيقا للإجراءات الحكومية، إلى جانب حلول رقمية تقدم للشركات تجربة سلسة في مجال المدفوعات وإعداد التقارير. وبفضل الخبرة الواسعة التي اكتسبها أحمد في مجموعة متنوعة من قطاعات وخدمات استشارات الضرائب المتخصصة، فسوف يكون الشخص المثالي لتنمية وتعزيز خدمات استشارات الضرائب لدى EY وتطوير الحلول التي نقدمها لعملائنا”.
ويعمل أحمد مع شركة EY منذ أكثر من 20 عاما، حيث انضم إليها قادما من شركة تنمية نفط عُمان. وقد بدأ عمله أولا في مجال خدمات التدقيق المالي قبل أن ينتقل إلى خدمات استشارات الضرائب في العام 2007. وفي العام 2014، أصبح الشريك المسؤول عن مكتب EY في سلطنة عُمان، ثم تم تعيينه في العام 2018 رئيسا لخدمات استشارات الضرائب في الكويت وقطر وعُمان.
وخلال مسيرته المهنية مع شركة EY، تولى أحمد قيادة العديد من مشاريع التدقيق المالي واستشارات الضرائب لصالح شركات محلية ودولية في قطاعات النفط والغاز، والإنشاءات، والتصنيع، بالإضافة إلى قطاع الخدمات المالية. كما قاد حملة “تعمين الوظائف” في مكتب عُمان، حيث وصلت نسبة الموظفين العُمانيين فيه إلى 50 % تقريبا في العام 2020.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock