شركات وأعمال

Flying Spur تنطلق بقوة مع محرك V8 الجبار في الشرق الأوسط

دبي- أصبحت Bentley Flying Spur، التي تحمل لقب “سيارة السيدان الفخمة الأفضل في العالم”، متوفرة الآن في منطقة الشرق الأوسط، وهي تأتي مع نظام توليد حركة Bentley الشهير والناجح جدا من محرك V8 القوي.
ومنذ البدء ببيع Flying Spur الجديدة كليا في المنطقة بشهر أكتوبر 2019، شهدت السيارة مستويات عالية من الطلب بين أوساط العملاء، حيث أعلنت عن مرحلة جديدة من تاريخ سيارات Bentley الفاخرة عالية الأداء رباعية الأبواب في الشرق الأوسط، مرتكزة بذلك على نجاح طرازات الجيل السابق ومعززة له أكثر. وتجدر الإشارة إلى أنه تم صنع ما يزيد على 40.000 سيارة Flying Spur على مدى 15 سنة.
تتميّز Flying Spur V8، المتوفرة الآن كبديل للطراز الأيقوني بمحرك W12، بكونها تقدم تجربة متمحورة أكثر حول السائق مع مزيد من مستويات الرشاقة إضافة لنغمة ذات شخصية محددة أكثر للمحرك، فيما تستفيد أيضا من مدى قيادة زائد بين كل توقف لتعبئة الوقود مع تحقيق انخفاض في انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.
يُعتبَر محرّك V8 بالشاحن التوربيني التوأمي سعة 4.0 لتر من Bentley القلب النابض للسيارة، وهو يولد قوة قصوى تبلغ 542 حصانا ويستخدم شواحن توربينية توأمية اللولب بحيث يصل إلى عزم أقصى قدره 770 نيوتن-متر عند أقل من 2000 دورة بالدقيقة.
ولأجل تعزيز مستويات الكفاءة باستهلاك الوقود، يستطيع محرك V8 إيقاف عمل أربع من أسطواناته الثماني في ظروف الحمل المنخفض، مع الإشارة إلى أن هذا التغيير لا يشعر به الركاب، إذ تتم عملية الإيقاف في غضون 20 جزءا من الثانية تقريبا، وهو ما يماثل عشر الزمن الذي تستغرقه رمشة العين.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock