شركات وأعمال

Huawei تلتقي بزبائنها على أنغام حسين السلمان وبحضور ديما حجاوي

واصلت Huawei الاحتفال والترويج لجهازها الأقوى حتى الآن Mate 20 Pro، حيث أقامت حملتين ترويجيتين في تاج مول – عبدون، تضمنت العديد من الفعاليات الترفيهية والمسابقات، ربح خلالها عدد من الحضور جوائز قيمة منها أحد أجهزة Huawei.

وقد شارك في الحملة الترويجية الحالية الفنان “حسين السلمان” الذي قدم العديد من الأغنيات وسط تواجد عدد كبير من الحضور، بجانب الشيف “ديما حجاوي”، التي كانت مضيفة الحملة. وقد تفاعل الحضور مع الفعاليات المختلفة، وقاموا بالتقاط الصور التذكارية مع الفنان حسين السلمان وديما حجاوي، ثم قاموا بزيارة “منطقة التجربة” المجهزة لاختبار إمكانيات الجهاز واستخدامه فعلياً، حيث أبدى الزوار إعجابهم بإمكانياته الهائلة وما قدمته Huawei  من تقنيات هي الأحدث على الإطلاق، بجانب سعره الذي لا يضاهي والبالغ 669 ديناراً فقط.

يذكر أن شركة Huawei الأردن تهتم بكل ما يتعلق بأذواق مستخدميها، وتحرص دوماً على التواصل المباشر معهم عن طريق إطلاق الحملات الترويجية والمناسبات التي تلتقي من خلالها معهم، وتستخلص ما يهمهم لتقدمها بالمقابل على شكل خدمات وعروض وحتى مواصفات في الأجهزة القادمة.

وقد تفاعل فريق Huawei مع الحضور وقاموا بتقديم معلومات تفصيلية حول الجهاز الجديد، وأجابوا على أسئلتهم حول إمكانياته وكيفية استخدامه للحصول على أفضل أداء ممكن.

 

 

مقالات ذات صلة

انتخابات 2020
45 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock