شركات وأعمال

“Huawei nova 7 5G” يتميز بدقة فائقة في التقاط الصور

عمان-استبدلت الهواتف الذكية الكاميرات باعتبارها الأداة المفضلة لالتقاط الصور اليومية. ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر بالتصوير ليلاً أو تصوير مشاهد معقدة، يتم تحدي الهواتف الذكية من حيث الفعالية والجودة. في الوقت الحاضر، لست مضطرا للالتحاق بدروس تصوير، أو شراء معدات باهظة الثمن. أنت بحاجة فقط إلى التأكد من أن لديك الهاتف الذكي مع الكاميرا المناسبة، والتي ستوفر لك صورا واضحة ونقية، ومقاطع فيديو رائعة من أي مكان، وفي أي زمان.
أطلقت هواوي مؤخرا هاتف Huawei nova 7 5G- الهاتف الرائد العصري من الجيل الخامس. يأتي هذا الهاتف الذكي مزودا بكاميرا رباعية الوضوح بدقة 64 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي، وهي مناسبة تماما لجميع السيناريوهات، إلى جانب مجموعة شرائح Kirin 985 5G، والتي توفر أداء قويا، بالإضافة إلى المعالجة القوية للصور والفيديو معاً. دعونا نلقي نظرة على أحدث هواتف هواوي Huawei nova 7 5G.
وتم تجهيز هاتف Huawei nova 7 5G بكاميرا رباعية عالية الوضوح بدقة 64 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي، والتي تتضمن كاميرا رئيسية عالية الوضوح بدقة 64 ميجابكسل مع مستشعر كبير 1/1.7 بوصة. باستخدام هذا المستشعر الكبير، يمكنك التقاط صور عالية الدقة بشكل أساسي في البيئات ذات الإضاءة الساطعة، وليس هذا فقط، فحتى عندما تقوم بتكبير الصور وقصها، لا يزال بإمكانك رؤية أدق التفاصيل بوضوح. أما بالنسبة إلى البيئة ذات الإضاءة المنخفضة، فإن هاتف Huawei nova 7 5G يستخدم تقنية 4 في 1 التي يمكنها التقاط المزيد من الضوء، لإنتاج صور أكثر وضوحًا. يحتوي إعداد الكاميرا لهاتف Huawei nova 7 5G أيضًا على كاميرا بعدسة عريضة جدا بدقة 8 ميجابكسل لالتقاط المناظر الطبيعية الواسعة، والصور الجماعية، بزاوية تصل إلى 120 درجة مئوية. ويحتوي أيضا على كاميرا بعدسة تقريب بدقة 8 ميجابكسل قادرة على تكبير ما يصل إلى 20x تقريب رقمي، مما تتيح لك الفرصة لرؤية المزيد من الأشياء بتفاصيل واضحة. يتميز الهاتف أيضا بكاميرا مع عدسة تكبير (ماكرو) بدقة 2 ميجابكسل تسمح لك بالتصوير من مسافة قريبة تبلغ 4 سم، مما يمهد الطريق لاستكشاف عالم مليء بالتفاصيل الدقيقة. سواء أكنت ترغب في استكشاف المخلوقات الصغيرة التي تعيش في حديقتك، أو ترغب فقط في أخذ لقطات من مسافة قريبة، فإن كاميرا الماكرو ستثير إعجابك!

مقالات ذات صلة

السوق مفتوح المؤشر 1580.56 0.31%

انتخابات 2020
47 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock