شركات وأعمال

“INVESTBANK” يخفض رسوم التحويلات الدولية لمستخدمي iBank.jo

عمان– أطلق “INVESTBANK” (البنك الاستثماري)، الرائد في تقديم الخدمات المصرفية المبتكرة، خدمة جديدة وحصرية لعملائه من مستخدمي منصة البنك الإلكترونية، iBank.jo، تمكنهم من تحويل الأموال إلى مختلف دول العالم  بعمولة ثابتة وهي الحد الأدنى للتحويلات النقدية 10 دولارات أميركية بغض النظر عن قيمة الحوالة عند استخدام iBank.jo. كما يقدم “INVESTBANK” أسعار صرف تفضيلية للعملات الأجنبية، ما يجعل تحويل الأموال إلى أي مكان في جميع أنحاء العالم سريعا وآمنا وبتكلفة منخفضة، 10 دولارات أميركية، وهي أقل رسوم تحويل دولية في المملكة تفرض على أي عملية تحويل، بغض النظر عن قيمة المبلغ أو جهة التحويل، مما يوفر مزيدا من الراحة للعملاء بأقل التكاليف.
وفي تعليقه على هذه الخدمة الجديدة، قال مدير عام “INVESTBANK”، منتصر دوّاس: “تشهد منصة الخدمات الالكترونية، iBank.jo، إقبالا واسعا دفعنا لتقديم المزيد من الخدمات النوعية ذات قيمة مضافة لعملائنا مكافأة لولائهم”.
يعد تخفيض تكلفة رسوم تحويل الأموال دولياً من الميزات العديدة المتوفرة حصرياً على iBank.jo، بالإضافة إلى مزايا أخرى، منها على سبيل المثال لا الحصر iCash، التي تمكن عملاء “INVESTBANK” من سحب 50 % من رواتبهم بنسبة فائدة صفر، ودفع الفواتير عبر eFAWATEERcom بعمولات مخفضة.

مقالات ذات صلة

عاجل

"الغد" تنشر تعديلات قانونية النواب على العفو العام
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock