شركات وأعمال

“INVESTBANK” يطلق حساب توفير “FlexiSave” وبسعر فائدة تفضيلي

عمان- أعلن INVESTBANK (البنك الاستثماري)، الرائد في تقديم الحلول المصرفية المبتكرة، عن إطلاقه حساب توفير FlexiSave الذي سيمنح للعملاء بديلاً أكثر مرونة عن حسابات الودائع لأجل التقليدية.

ومع حسابات FlexiSave، سيتمتع عملاء البنك بأسعار فائدة تفضيلية تصل إلى 3.25 % اعتماداً على شرائح الأرصدة المتاحة، بالإضافة إلى مرونة سحب أي مبلغ من أرصدتهم بشكل فوري بدون أي رسوم، وهو الامتياز الذي لا يتم منحه لأصحاب حسابات الودائع لأجل التقليدية.

وفي تعليقه على هذه الحسابات الجديدة، قال مدير عام INVESTBANK، منتصر دوّاس: «نسعى في INVESTBANK، باستمرار، إلى تطوير حلول تتجاوز معايير الخدمات المصرفية التقليدية التي يقدمها القطاع المالي.

تمنح FlexiSave لعملائها مزايا حسابات التوفير مع إزالة العديد من القيود عن هذه الحسابات، وتقديم أسعار فائدة تفضيلية ومرونة سحب الأموال في أي وقت دون تحمل أية رسوم إضافية».

وسيحظى عملاء FlexiSave بمجموعة من المزايا المقدمة إلى عملاء INVESTBANK، بما في ذلك منصة البنك الإلكترونية الحائزة على عده جوائز على مدار الأعوام السابقة، وإدارة حسابتهم بطريقة سهلة في أي مكان وأي وقت عبر iBank.jo، وتطبيق الهاتف المحمول.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock