شركات وأعمال

“LG” تجمع الأمهات مع عائلاتهن في عيد ست الحبايب

عمان- بأسلوبها الجذاب ولمستها المميزة، احتفلت LG بعيد الأم، بجمع الأمهات مع بناتهن وأبنائهن المغتربين، عبر شاشات LG وحلولها الرقمية، وفي الواقع الفعلي أيضاً بعد توفير سبل سفرهن واستقبالهن.
وبمبادرة مبتكرة وفريدة من نوعها، جرى التحضير لها على مدار أسابيع طويلة بالتعاون مع المخرج علاء حمدان، أعدت LG مواقع خاصة للتصوير، ولاستقبال الأمهات لمتابعة رسائل مصورة لأبنائهن وبناتهن جرى تحضيرها في مناطق مختلفة من الأردن، سورية، لبنان، والعراق، لمعايدة “ست الحبايب” بمناسبة عيد الأم.
وخلال استضافة LG الأمهات، كان الأبناء موجودين في الكواليس بعد إعداد الترتيبات الخاصة بإحضارهم من الخارج، لتجمع بذلك الأمهات مع أبنائهن وبناتهن في الواقع الفعلي وسط فيض من المشاعر الإنسانية، وحالة من الفرح العميق والبهجة.
وعقب عقد اللقاءات الخاصة بين الأمهات وأسرهن، استقبلت LG الأمهات مع عائلاتهن وقدمت لهن هدايا عيد الأم، وسط أجواء احتفالية خاصة؛ حيث قدمت الأمهات والأسر المشاركة في المبادرة الاحتفالية في عيد الأم الشكر للعاملين في “LG” على حرصها الدائم على التواصل المجتمعي وتعزيز قيم التكافل المجتمعي. وتسخر LG قدراتها التقنية المتقدمة في توفير منتجات عالية القيمة، وباقة متنوعة ترضي شغف واحتياجات الأمهات وأفراد الأسرة كافة للمساعدة على إبقاء الجميع على اتصال دائم، إضافة إلى توفير أجواء الراحة وسبل الحياة الرغيدة والسلسة للصغار والكبار. وتحرص LG على مشاركة المجتمع في المناسبات السعيدة، من خلال سلسلة من المبادرات والعروض القيمة والمبتكرة لتخليد أجمل اللحظات.
وقال المدير التنفيذي في مكتب الأردن السيد سامي نصر “نحن في LG نؤمن بأهمية العطاء وأثره وبصمته الإيجابية في حياة الآخرين، وهو ما نعبر عنه كل يوم في تواصلنا مع الجميع، إضافة إلى ما نقدمه من تقنيات ومنتجات وخدمات، وكلها أحجار زاوية في سبيل التسهيل على حياة الناس في شتى مواقعهم”. يشار إلى أن خطط LG وعلى مدار سنوات طويلة تقوم في جوهرها على التواصل البناء مع المجتمع ومشاركتهم في مختلف الظروف والاحتفال بمناسباتهم، بالتناغم مع توفير مجموعة متنامية من المنتجات ذات المزايا الرفيعة التي تهتم بأدق التفاصيل اليومية.

زر الذهاب إلى الأعلى

السوق مغلق المؤشر 2679.83 0.06%

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock