شركات وأعمال

“MEPS” ونقابة الأطباء الأردنية توقعان اتفاقية تعاون

عمان- وقعت “الشرق الأوسط لخدمات الدفع MEPS”؛ الشركة الرائدة في توفير خدمات الدفع الإلكتروني في منطقة الشرق الأوسط، ونقابة الأطباء الأردنية اتفاقية تعاون مشترك لإطلاق خدمة “المحفظة الوطنية- National Wallet” لأعضاء النقابة. وتم توقيع الاتفاقية يوم الثلاثاء 5 شباط (فبراير) الحالي في مقر النقابة، وذلك بحضور كل من نقيب الأطباء الدكتور علي العبوس من نقابة الأطباء الأردنية، ووليد النصر، الرئيس التنفيذي في شركة “الشرق الأوسط لخدمات الدفع MEPS”، إلى جانب عدد من المديرين التنفيذيين من كلا الطرفين.
وستمكن هذه الاتفاقية، الأولى من نوعها على مستوى المملكة، أعضاء النقابة كافة، من إنشاء حسابات على خدمة “المحفظة الوطنية”، وإصدار بطاقة تعريف العضوية وربطها مع بطاقة مدفوعة مسبقاً في بطاقة واحدة، ليتاح لكل عضو منهم إمكانية استعمال هاتفه النقال في تنفيذ عمليات الدفع والتحويلات المالية الخاصة به، بما يشمل دفع رسوم النقابة، والفواتير الشخصية، والتحويل المحلي والدولي، وتسديد قيمة المشتريات مباشرة عبر البطاقة الخاصة به بدون الحاجة إلى التعامل بالنقد الورقي، فضلاً عن إمكانية الشراء الآمن عبر الإنترنت، والسحب النقدي من أجهزة الصراف الآلي وأجهزة نقاط البيع.
وعلق النصر، قائلاً: “نسعى في شركة “الشرق الأوسط لخدمات الدفع MEPS” إلى توفير الحلول والخدمات المبتكرة والآمنة، التي تلبي احتياجات المتعاملين المتغيرة باستمرار، وإننا سعداء بالتعامل مع “نقابة الأطباء الأردنية” وتقديم خدمة فريدة من نوعها إلى أعضائها. تسهم التقنيات التي نقدمها، مصحوبة بالشراكات المختلفة والخبرات الواسعة لدى فريق عملنا، في تعزيز مكانة الشركة محلياً وإقليمياً، وترسيخ التزامها بتوفير الخدمات المبتكرة والحلول التكنولوجية العصرية”.
ومن جانبه، قال الدكتور العبوس: “إن النقابة تسعى لتمكين الأطباء من الاستفادة من خدمات الدفع الإلكتروني التي تعد مستقبل التعاملات النقدية، وتسهل عليهم تسديد التزاماتهم تجاه النقابة”. وأضاف “إن النقابة تتطلع لتقديم المزيد من الخدمات للأطباء مستقبلاً، وتسعى للدخول في أي اتفاقية من شأنها مساعدة الأطباء على مواكبة التغير والتطور التكنولوجي الذي يشهده العالم”

مقالات ذات صلة

السوق مغلق المؤشر 1879.68 0.07%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock