شركات وأعمال

MS Pharma تسوّق عقارBevacizumab في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (MENA)

وقّعت MS Pharma اتفاقية ترخيص حصرية مع شركة mAbxience لتسويق البديل الحيوي Bevacizumab في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (MENA).

تمت الموافقة على عقار Bevacizumab مؤخراً من قِبل وكالة الأدوية الأوروبية وهو البديل الحيوي لـ Avastin®  المصنع من قِبَل شركة mAbxience لعلاج بعض أنواع السرطان: سرطان القولون أو المستقيم، وسرطان الثدي، وسرطان الرئة ذو الخلايا غير الصغيرة، وسرطان الخلية الكلوية، وسرطان المبيض الظهاري، قناة فالوب أو سرطان البريتوني الأولي، وسرطان عنق الرحم.

سيكون البديل الحيوي لشركة MS Pharma متاحاً كمحلول قابل للحقن، 100 مجم/4 مل (25 مجم/ مل)، 400 مجم/ 16 مل (25 مجم/ مل) في قوارير الجرعة الواحدة.

كالي كاند، المدير التنفيذي لشركة MS Pharma:

“تهدفMS Pharma  إلى تزويد المرضى في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (MENA) بإمكانية الوصول إلى علاجات البدائل الحيوية عالية الجودة بأسعار معقولة. وفي الوقت نفسه، ستكون هذه الخطوة امتداداً استراتيجياً لمحفظة البدائل الحيوية – علاجات الأورام لشركة MS Pharma في المنطقة. نحن سعداء جداً بتوسيع شراكتنا الحالية معmAbxience “.

Avastin® هو منتج مسجل لدى شركةGenentech, Inc.  وهي عضو في مجموعة Roche.

نبذة عن شركة MS Pharma

تعتبر MS Pharma شركة أدوية إقليمية رائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وهي في وضع جيد لنمو الأعمال

بشكل سريع. ويقع المقر الرئيسي في عمان ، الأردن، ولها مكاتب إدارية جديدة في زوغ، سويسرا ، وتسوق

 MS Pharma مجموعة واسعة من الأدوية الجنيسة ومنتجات التكنولوجيا الحيوية. يعمل بها أكثر من 2600 موظفاً  في 13 دولة.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني   www.mspharma.com

نبذة عن شركة  mAbxience

mAbxience هي شركة أدوية بيولوجية عالمية متكاملة تمامًا متخصصة في تطوير وتصنيع وتسويق الأجسام المضادة وحيدة النسيلة، وتشكل جزءًا من مجموعة Insud Pharma للأدوية. تأسست mAbxience في عام 2010، وتدير ثلاث منشآت حديثة تقع في إسبانيا والأرجنتين. تعمل mAbxience على العديد من المنتجات الصيدلانية الحيوية التي تغطي مجالات علاجية مختلفة. وفي عام 2014، أطلقت mAbxience أول بديل حيوي لها، وهو Rituximab (رمز المنتج: RTXM83-MB01)، والذي تمت الموافقة عليه وتسويقه الآن في مجموعة من الأسواق في جميع أنحاء العالم. كما تم تطوير منتجها الثاني، Bevacizumab (رمز المنتج: BEVZ92-MB02)، لأول مرة وإطلاقه في أمريكا اللاتينية في عام 2016. وفي مارس 2021، وافقت المفوضية الأوروبية (EC) على البديل الحيوي (Bevacizumab) MB02 المصنع من قِبل شركة mAbxience في أوروبا.

تأسست مجموعة Insud Pharma للأدوية على يد الدكتور هوغو سيغمان والدكتورة سيلفيا جولد بخبرة تزيد عن 40 عامًا في قطاع الأدوية وتوظف الشركة أكثر من 6000 متخصص من جميع أنحاء العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock