شركات وأعمال

“Orange” تجعل تجربة السفر للأردن أسهل

عمان- انطلاقاً من حرصها الدائم على تنمية القطاع السياحي في المملكة، أعلنت Orange الأردن مؤخراً عن إطلاق “خطوط الزوار” الجديدة. وبالشراكة مع هيئة تنشيط السياحة، ستقدم “خطوط الزوار” التي جاء تصميمها بالاستفادة من خطوط Orange 7، وOrange 9، وOrange 11 المنتشرة على نطاق واسع، كما ستبني عليها خططا خلوية لا تضاهى جنباً إلى جنب مع مجموعة متنوعة من الخدمات والمزايا الموجهة خصيصا لتلبية احتياجات السياح والزوار في المملكة في عالم الاتصالات.
ومع “خطوط الزوار” الجديدة سيحظى زوار المملكة والسياح بفرصة البقاء على تواصل دائم دون أي انقطاعات أينما حلّوا خلال فترة زيارتهم، سواء لأعلى قمة في جبال معان أو لسفوح تلال وادي نهر الأردن، أو حتى لصحراء وادي رم، أو أخفض بقعة على الأرض ” البحر الميت”.
ومن أهم ما تقدمه Orange الأردن بشكل متفرد ضمن “خطوط الزوار” الجديدة، خدمة “أوقف خطك” التي تمكن الزوار من إيقاف أرقامهم (خطهم) عند السفر خارج المملكة واستخدام نفس الرقم عند عودتهم إليها ثانية. وتأتي خطوط الزوار مع رزمة سياحية خاصة، تشتمل على خريطة مفصلة للأردن مع وصف كامل للمواقع السياحية المشهورة، وعلى مطوية تتضمن معلومات حول تطبيق الهواتف الذكية “Visit Jordan” مع بعض النصائح لتحفيزهم على تنزيله من متجرGoogle Play ومتجرApp Store.
وكانت Orange الأردن قد هدفت من تصميم “خطوط الزوار”خدمة هدفين أساسيين يتمثلان في تلبية احتياجات زوار المملكة الدائمين ممن واجهتهم بعض الصعوبات المتعلقة في الحفاظ على نفس الخط الخلوي في كل زيارة، هذا إلى جانب تجسيد التزامها المباشر بتحفيز وتعزيز السياحة واستقطاب السياح للمملكة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock