شركات وأعمال

‘‘Orange‘‘ تختار 7 شركات للانضمام للموسم الخامس لبرنامج ‘‘BIG‘‘

عمان -الغد – اختارت Orange  الأردن سبع شركات ناشئة للانضمام للموسم الخامس من برنامجها BIG لتسريع ونمو الشركات الناشئة، والذي سيبدأ الثلاثاء المقبل، بعد ان تقدمت 13 شركة ناشئة بمشاريعها أمام لجنة تحكيم برنامج BIG لتقييم مشروعاتهم واختيار الافضل من بينهم، حيث وقع الاختيار على كل من (,Users Proof, Ustazi, Mashrou3na, circle4 media (DARB ,Saleem Application ,iMoneh .
وتضم اللجنة في عضويتها كلا من الرئيس التنفيذي لــOrange الأردن، جيروم هاينك، المدير التنفيذي لوحدة القطاع المؤسسي في Orange الأردن، سامي سميرات، المدير العام لتلفزيون رؤيا، فارس الصايغ، الرئيس التنفيذي لــOasis 500، فيصل حقي، رئيس مجلس إدارة جمعية إنتاج، الدكتور بشار الحوامدة، الرئيس التنفيذي لــiPark عمر الحمارنة.
وقالت رنا دبابنة مديرة إدارة الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة والمسؤولية الاجتماعية فيOrange  الأردن” إن مستوى الشركات المتقدمة للانضمام إلى برنامج BIG في موسمه الجديد متقدم جدا، لافتة إلى الاختيار والمفاضلة بين المشاريع لم يكن بالأمر السهل نظرا للأفكار المبتكرة التي تقدم بها الشباب.
وأكدت دبابنة أن برنامج BIG يعد أحد أهم المشاريع الداعمة للرياديين في المملكة، ويعد قيمة مضافة لقطاع الاتصالات المحلي وللاقتصاد الوطني على حد سواء، نظرا لما يرفده هذه البرنامج خلال فترة انعقاد مواسمه للمستفيدين منه بالخبرات والمهارات التي يحتاجونها لضمان نجاح اعمالهم.
ولفتت إلى أن ما حققه البرنامج من نجاحات يتجلى بالأعداد الكبيرة التي تتقدم للانضمام اليه والاستفادة منه، مشيرة إلى أن الإعلان عن بدء استقبال طلبات الانضمام للموسم الخامس من برنامج BIG استقطب 63 مشروعا رياديا تقدموا بطلباتهم للانضمام للموسم الجديد من البرنامج، ووقع الاختيار على 13 مشروعا رياديا للدخول للمنافسة النهائية لاختيار الافضل للموسم الخامس.
وأضافت أن الشركة التقت شبابا متحمسين بأفكار ريادية ذات نفع، ويعتبر عدد منها جديد، ورغبة من الشركة في تعظيم حجم الاستفادة من البرنامج اختارت 7 شركات للانضمام اليه، علما بان الموسم السابق انضم اليه 6 شركات، ما يعني أن الشركة تعمل بجد لتوسعة نطاق المستفيدين من البرنامج دون التأثير على المحتوى الذي سيتلقونه خلال فترة انعقاده.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock