شركات وأعمال

“Orange” تطلق خط “الأطفال الآمن” لأول مرة في المملكة

عمان- أعلنت “Orange” الأردن عن توفيرها “خط الأطفال الخلوي الآمن”، الذي تم تصميمه ليتلاءم مع احتياجات الأطفال بميزات أمان عالية لحمايتهم، لتكون بذلك أول شركة في الأردن تلتفت لهذه الفئة من المجتمع باهتمام بالغ، في الوقت الذي أصبحت فيه استخدامات الخلوي حاجةً ملحةً لجميع شرائح وفئات المجتمع.
وأوضحت الشركة أن هذا الخط متوفر بشكل حصري لمشتركيها في خطوط الفايبر والـADSL، ليتيح لهم منح أطفالهم خطوطاً خلوية مزودة بالإنترنت الآمن، للبقاء على تواصل معهم أينما كانوا وفي كل وقت، كما أنه يساعد الأهل على حظر أي محتوى إلكتروني غير مرغوب فيه عن أجهزة أبنائهم، لضمان إتاحة التسلية والمعلومة المفيدة لهم بعيداً عن الإضرار بهم.
وضمن هذا العرض، سيتمكن المشترك أيضاً من الحصول على حزمة إنترنت شهرية تبلغ 2 جيجابايت، و1000 دقيقة على شبكة “Orange” و100 دقيقة على الشبكات الأخرى.
وأكدت الشركة أن هذا الخط جاء إيماناً منها بأهمية الإنترنت الذي تجاوز الشباب ليصبح مطلباً رئيسياً للأطفال للحصول على التسلية التي يحتاجونها، ومن جانب آخر، أصبح الإنترنت أساساً لا يمكن الاستغناء عنه في العملية التعليمية بالمراحل المبكرة من الدراسة، الأمر الذي يُشعر الطفل بخصوصية وقدرة للحصول على المعلومات المطلوبة منه.
وتؤكد “Orange” الأردن، دائماً، مكانتها الرائدة كمزود لأقوى خدمات الإنترنت للخلوي والمنزل، وأنها السباقة في طرح كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا الحديثة، بما يضمن تقريب زبائنها من كل ما يهمهم.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock