شركات وأعمال

OSN تعين “سوا رايتس”شريكا حصريا لتوزيع قنواتها في الإمارات


دبي-تم تعيين شركة إدارة ترخيص وتوزيع القنوات العالمية والمحلية سوا رايتس مانجمنت (SRM) ، ومقرها الإمارات العربية المتحدة ، شريك توزيع حصريا لـقنوات شبكة OSN في الإمارات العربية المتحدة.
ويمكن الآن للفنادق والمستشفيات والمقاهي والمطاعم والمجمعات والمخيمات والشركات والممتلكات التجارية الأخرى التي تتطلع إلى توفير الترفيه لعملائها الاستفادة من قنوات شبكة OSN حصرياً من خلال شركة SRM. SRM التي تقدم حلا شاملا وكاملا للاشتراكات التجارية حيث توزع ما يزيد على 300 قناة تليفزيونية من جميع أنحاء العالم وعلى اختلاف أنواعها ولغاتها إلى ما يزيد على 1000 فندق ومستشفى ومقهى، وغيرها من مشغلي شبكات الاتصالات في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
وتعليقًا على هذه الشراكة، صرح علي العجوز، الرئيس التنفيذي لشركة SRM بما يلي: “نحن سعداء لإبرام هذه الشراكة مع شبكة OSN، التي ستؤدي إلى تقديمنا لمجموعة متنوعة من البرامج عالية الجودة لعملائنا. نحن على ثقة من أن خبرتنا الواسعة في السوق، إلى جانب أفضل العروض الترفيهية التي لا تضاهى من OSN، ستؤدي إلى نمو كبير لكل من SRM وشبكة OSN. إضافة إلى رفع الجودة وزيادة درجة ارتباط المحتوى الترفيهي وملاءمته لجميع عملائنا”.
توفر OSN للعملاء وصولاً حصريًا إلى أحدث الأفلام ذات الإقبال الجماهيري والمسلسلات الأعلى تقييمًا والأفلام الوثائقية والبرامج الإخبارية وبرامج الترفيه المخصصة للأطفال والبرامج الحوارية الحية. ويضيف هاني الكخن، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لدى شبكةOSN في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا قائلًا: “وجدنا الشريك الأمثل، متمثلًا في شركة سوا رايتس مانجمنت SRM، حيث ستساعدنا خبراتهم الكبيرة في المجال، إلى جانب شبكتهم القوية، على توسيع نطاق نمو قطاع OSN للأعمال التجارية في الإمارات العربية المتحدة وزيادة وتيره تسارعه”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock