شركات وأعمال

“P30 Pro” من “Huawei” الجهاز المثالي لمحبي التصوير

عمان- تعود “Huawei”، من جديد، لتقدم قدراتها التقنية والأدائية التي اكتسبتها عبر سنوات طويلة من الخبرة والبحث والتطوير، بجهاز ثوري يحوي “معدات التصوير” الأقوى على الإطلاق في جهاز ذكي. “P30 Pro” يمثل عنواناً جديداً للمرحلة التقنية المقبلة لما يحويه من مواصفات لا منافس لها، الكثير منها حصري أو مطوّر بدرجة كبيرة.
لا يختلف أحد على أهمية الذكريات في حياتنا، فهي البوابة الزمنية التي نعبر من خلالها إلى لحظات سابقة عشناها بسعادة مع من نحب، لذا يجب على هذه “البوابة” أن تكون شديدة الوضوح والنقاء، وهذا ما يقدمه “P30 Pro” المثالي لمحبي التصوير ولهواة تسجيل اللحظات.
يقدم جهاز “P30 Pro” كاميرا رئيسية رباعية بقدرة 40 ميغابيكسل مع حساس SuperSpectrum، وكاميرا ثانية بقدرة 20 ميغابيكسل بعدسة التقاط واسعة جداً، وثالثة بقدرة 8 ميغابيكسل SuperZoom، بالإضافة إلى الاسم “غير المألوف” في كاميرات الهواتف الذكية TOF التي تمنح عمقاً فائقاً ونسبة وضوح هائلة مماثلة للكاميرات الاحترافية، بجانب نسبة التقريب الحقيقي الذي يصل إلى 50X لتصوير الأشياء البعيدة بأعلى صيغة ممكنة وبتفاصيل مذهلة. حساس SuperSpectrum الذي يأتي مع العدسة ذات الـ40 ميغابيكسل يدعم درجات ISO أعلى من أي جهاز ذكي آخر بواقع 409.600 ليمنح المستخدم لقطات غير مسبوقة في الوضوح وتباين الألوان مهما كانت ظروف التصوير المحيطة، بمساعدة فتحة العدسة بواقع f/1.6 لتمثل بالتالي حلاً جذرياً للإضاءة المنخفضة.
كما تحوي الكاميرا الرئيسية عدسة ثانية بفتحة تبلغ 1/1.7 إنش من نوع RYYB CFA التي تعتمد اللونين الأصفر والأزرق في مقارنات تدرج الألوان، مما يمكن اللونين الأخضر والأحمر من الوصول إلى الحساس لمزيد من الحدة والتفاصيل، ناهيك عن Nightmode الذي يمنح لقطات ليلية واضحة وساطعة، حتى أنه باستطاعتك الآن التقاط صور نقية وبوضوح مذهل للقمر

مقالات ذات صلة

السوق مغلق المؤشر 1816.37 0.77%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock