شركات وأعمال

“realme” تدخل السوق الأردني من خلال “realme 6series”

عمان – أعلنت شركة realme، العلامة التجارية الأسرع نمواً في مجال الهواتف الخلوية عن دخولها السوق الأردني من خلال طرح سلسلتها الجديدة realme 6Series. وتشمل السلسلة الجديدة مجموعة منتجات من المستوى الابتدائي وحتى الأجهزة الرائدة، فيما توفر أفضل أداء، تصميم، جودة وقيمة مقابل المال بغض النظر عن مستوى السعر.
وقال السيد ليث الخوالدة، رئيس realme في الأردن قائلا: “كلنا فخر بتواجدنا في السوق الأردني، مع تقديمنا أجهزة للعملاء تتميز بقوة وجمال التكنولوجيا” وأضاف: “نحن ملتزمون بشعارنا، ونريد أن نقدم للشباب تجربة فريدة من نوعها وذلك من خلال تقديم أجهزة تلائم أسلوب حياتهم وتتخطى توقعاتهم بأسعار معقولة، لنعطيهم الفرصة للتحدي والجرأة وتحقيق أحلامهم. ولهذا السبب، نريد إشراك الشباب الأردني في مجتمعنا، والذي يعد طاقماً مكوناً من 35 مليون شخص جريء يتقاسمون شغفهم الملهم مع بعضهم البعض كل يوم”. نشأت علامة realme التكنولوجية رسمياً في 4 أيار 2018، على يد سكاي لي (لي بينجزونج) ، مع التركيز بشكل خاص على الجودة العالية والهواتف الخلوية الرائدة ومنتجات انترنت الأشياء. وتعد realme شركة ذات توجه عالمي ومقرها الرئيسي في شنزن، مقاطعة قوانغدونغ في الصين.
تطمح realme إلى طرح منتجات مع خبرات وتجارب استثنائية شاملة للعملاء من جيل الشباب، ونظرا للتقنية المتطورة وذكاء الأشياء الإصطناعي AIoT، توفر realme للمستهلكين منتجات بتقنيات عصرية وميزات وتوجهات عصرية، تم تطبيقها أولا في معدل الأسعار. ومن خلال شعار العلامة التجارية “Dare to Leap” “الجرأة على الانتقال” ، فإن realme على استعداد لأن تكون الخيار الأول للشباب ليعيشوا حياة ذكية ومبتكرة. وتحتل realme المرتبة السابعة بترتيب العلامات التجارية للهواتف الذكية، وقد تم تصنيفها رسميا بين العلامات التجارية للهواتف الذكية السائدة وفقا لإحصاءات Counterpoint لشحنات الهواتف الذكية العالمية في الربع الثالث للعام 2019. أما في العام 2019، بلغت شحنات الهواتف الذكية العالمية من realme 25 مليونا بمعدل نمو سنوي قدره 808 %، مما يصنفها الأولى من بين العلامات التجارية للهواتف الذكية، ويجعل realme العلامة التجارية الأسرع نمواً في الهواتف الذكية في العالم. تتواجد realme حالياً في 27 سوقاً حول العالم، بما في ذلك الصين، الهند، إندونيسيا، فيتنام، تايلاند، ماليزيا، أوروبا، روسيا، أستراليا ومصر، بالإضافة إلى مستخدمين عالميين يبلغ عددهم 35 مليوناً.
في 22 أيار 2020، أعلنت realme رسميا بأن منتجات ذكاء الأشياء الاصطناعي الصوتية الذكية قد حققت رقما قياسيا لمبيعاتrealme Buds Air و realme Buds Wireless بلغ مليون وحدة. وقد حاز كلا المنتجين على سمعة كبيرة من وسائل الإعلام العالمية والمعجبين. وستستمر realme في العام 2020 بتقديم المزيد من منتجات AIoT الصوتية الذكية المتميزة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock