شركات وأعمال

“realme” تطلق أجهزة جديدة في المملكة

عمان – أعلنت شركة realme – الشركة الأسرع نمواً في عالم الأجهزة الذكية – عن إطلاق أجهزة realme 6Pro و relame 6 و relame 6i وrelame C3 رسمياً في الأردن خلال حفل فيديو يُعتبر الأول من نوعه.
أكدت realme من جديد من خلال شعارها Dares to Leap على التزامها بتوفر الأفضل لجيل الشباب مع منتجات تمتاز بالكفاءة والتصميم الجذاب والتي تمثلت في الأجهزة realmr 6Pro و realme 6 و relame 6i والتوسع بسلسلة منتجات للمرة الأولى وهي realme C وجهاز relame C3 الجديد كليا.
بدوره، علق الرئيس التنفيذي لشركة BCI Mobile فادي برانسي على إطلاق سلسلة الأجهزة بالقول : ” نؤكد التزامنا الدائم بتوفير الأفضل دائماً للمستهلكين في السوق الأردني، ونعمل على طرح منتجات تلبي طموح جيل الشباب من حيث مواكبة التكنولوجيا الحديثة والحرص على التصميم الجذاب والألوان المستوحاة من الطبيعة”. وأضاف: ” نؤكد أننا نسعى دائماً للتواصل الفاعل مع عملائنا والاستماع لكافة ملاحظاتهم حرصاً من على إحداث نقلة نوعية في عالم الأجهزة الذكية مع مراعاة أذواق زبائننا المتنوعة”. ويحتوي جهاز realme 6 على ميزات عدة أبرزها شاشة 6.5 إنش و 90Hz Ultra Smooth Display و 90Hz ومعدل تحديث 90Hz، مما يعني وضوحا فائقا وتجربة بصرية ممتعة مع كل لمسة على الشاشة. كما تبلغ نسبة الشاشة للجهاز حوالي 90.5 %، مما يعد المُستخدمين بالوضوح التام أثناء التصفح. والجهاز ايضا مُغطى بالـCorning Gorilla Glass 3 لتعزيز الحماية.
وقد تم تصميم جهاز realme 6 المزود بـ MediaTek Helio G90T حصريا لتوفير تجربة ألعاب فائقة المتعة والإثارة. كما أنه يجمع ما بين النسخة الأكثر حداثة من الـ CPU والـ GPU،

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock