شركات وأعمال

WWE® توقّع اتفاقاً لبثّ البرامج التلفزيونية حصرياً مع OSN

عمان- أعلنت أمسWWE (رمزها في بورصة نيويورك WWE) و OSN أن برنامج WWE التلفزيوني الشهير Monday Night Raw® سينقل في بثّ مباشر عبر OSN، الشريك الحصري لعلامة WWE من قنوات التلفزيون المدفوعة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك حتى عام 2019. تقدم OSN شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أكبر تشكيلة متنوعة من المحتوى العالمي من الترفيه والرياضة في المنطقة.

وبموجب الاتفاقية الجديدة، يمكن لمحبي برامج WWE التمتع بجميع برامجها، بما فيها Raw وSmackDown®  وNXT™   و  Main Event، بالإضافة إلى فعاليات WWE المدفوعة مثل WrestleMania®  و SummerSlam®، وكل ذلك على محطة واحدة هي قناة OSN Sports 2 HD. 

وباستطاعة مشتركي OSN كذلك مشاهدة كافة البرامج المثيرة في أي وقت على هواتفهم الذكية أو الأجهزة اللوحية والحواسيب المحمولة، عن طريق تطبيق OSN Play – أول منصة للمشاهدة عبر الإنترنت في المنطقة، حيث يتم عرض محتوى قناة OSN Sports 2 HD مباشرة أو عبر خدمة المشاهدة عند الطلب علىOSN .

وتعليقاً على الاتفاقية قال أندي ووركمان، نائب الرئيس للرياضة والإنتاج في OSN: “تربط علاقة وطيدة بين شبكة OSN و WWE منذ زمن طويل، ويسرنا أن نكون أول من يقوم بنقل أهم برامج WWE المحبوبة عبر قناة واحدة، لتصبح OSN الوجهة المفضلة لأهم برامج WWE في المنطقة، حيث تبث إلى جمهورها العريض في أكثر من 20 دولة. وتؤكد الاتفاقية التزامنا التام تجاه مشتركينا، وتلبية لوعودنا لهم بتوفير أفضل محتوى على الإطلاق.”

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock