شركات وأعمال

“ZS EV” الكهربائية تحصد لقب “Value Award 2020”


لندن- منحت سيارة ZS EV الكهربائية علامتها التجارية MG، اللقب الثاني منذ بداية العام بحصولها على “Value Award 2020” من خبراء ومحترفي السيارات الكهربائية في لندن “TotallyEV”، من بعد لقب سيارة العام الكهربائية 2020 ضمن جوائز “COMPANY CAR & VAN”.
وكانت لجنة التحكيم في الجائزة المكونة من خبراء في عالم السيارات قد قيّمت مميزات وأداء سيارة ZS EV مع منافسيها من الفئة نفسها من ناحية الأداء والعزم والمميزات الميكانيكية والكهربائية، ومن ناحية الأسعار ومدى تمكن الزبائن من امتلاك رفاهيتها الرائعة بأسعار منافسة.
وكانت العلامة التجارية العريقة MG قد أطلقت النسخة الأولى من السيارة الكهربائية الكاملة MG ZS EV في أيلول (سبتمبر) 2019 لتضع بصمتها في سوق السيارات الكهربائية بل وتنافس على صدارته وتثبت كفاءة وفاعلية السيارة التي تعد سيارة رياضية متعددة الاستخدامات تمتاز بالأناقة الفائقة والمساحة الفارهة بشكل استثنائي مع مجموعة من الإضافات الرائعة.
يأتي التصميم الخارجي لسيارة MG ZS EV بشكل استثنائي وبطابع جريء، إضافة إلى جمالية الهيكل الخارجي المزيّن بمصابيح London Eye الأمامية، وشبكة “Star Rider” المميزة، في تناغم مع العجلات الرياضية من الألومنيوم مقاس 17 بوصة.
هذا التصميم اللافت يترافق مع مساحة داخلية كبيرة توفر راحة قصوى لجميع الركاب في كل مقاعدها، وتوفر سعة للصندوق الخلفي بمقدار 448 لتراً، وتتسع المقصورة لجلوس خمسة ركاب بالغين براحة تامة مع مساحة إضافية فوق الرأس وأمام الأقدام، إضافة لأنظمة تكييف الهواء والأقمشة الفاخرة والخيارات الجلدية ثنائية اللون للمقاعد المصممة خصيصاً لتوفير أعلى مستويات الراحة والاسترخاء.
وتحتوي MG ZS EV على مجموعة كاملة من أنظمة المساعدة على القيادة وأنظمة الترفيه والمعلومات، بما في ذلك شاشة ملونة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات ونظام اتصال الهاتف الذكي بتطبيق Apple CarPlay، ما يتيح الوصول إلى التطبيقات وأنظمة الترفيه والتحكم بها. كما تسهم أنظمة التحكم بالسرعة وعجلة القيادة متعددة الوظائف وأجهزة استشعار ركن السيارة بالارتقاء بتجربة القيادة الفريدة، إضافة لذلك كله هناك مزايا الأمان والسلامة التي يبحث عنها جميع سائقي السيارات خلال تنقلهم على الطرقات، بوجود الوسائد الهوائية للحماية المطلوبة في حال حدوث تصادم، بينما تعمل أنظمة الأمان مثل نظام مراقبة ضغط الإطارات ونظام الفرامل المانع للانغلاق ونظام التنبيه بمرور المشاة بشكل متكامل لضمان تجنب أي اصطدامات أو مشاكل خلال القيادة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock