المؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة تحصد جائزة عالمية

جدة - نالت المؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة (ITFC) جائزة "أفضل مؤسسة للتمويل التجاري الإسلامي للعام 2018" وذلك ضمن حفل جوائز التمويل الإسلامي العالمية الثامنة (GIFA) الذي أقيم السبت 29 ايلول (سبتمبر) 2018 في سراييفو، البوسنة والهرسك. 

اضافة اعلان

وقد قام باستلام وقبول الجائزة المهندس هاني سالم سنبل، الرئيس التنفيذي للمؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة (ITFC)، بحضور فخامة رئيس البوسنة والهرسك، باكير عزت بيغوفيتش.

منذ تأسيسها في العام 2008، أصبحت المؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة (ITFC)، وهي عضو في مجموعة البنك الإسلامي للتنمية (ISDB)، إحدى أهم القوى الدافعة والداعمة لتمويل وتنمية التجارة في دول منظمة التعاون الإسلامي (OIC).

وتعليقاً على هذه المناسبة تحدث سنبل قائلاً: "تتشرف المؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة (ITFC) بنيل وقبول هذا التكريم المشرّف من قبل جوائز التمويل الإسلامي العالمية (GIFA)، والتي تأتي بالتزامن مع حدث تاريخي متميز في رحلة نجاحنا وهو احتفالنا بتتويج عشر سنوات في تقديم حلول تمويلية وتنموية لخدمة دولنا الأعضاء. وتأتي هذه الجائزة اليوم تأكيداً على مصداقية وجدوى القيم التي قامت عليها المؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة (ITFC) وهي تحسين ظروف الحياة المعيشية والمجتمعية ككل من خلال تقديم التمويل التجاري الإسلامي. ويرسّخ هذا التكريم كذلك الأهمية المتزايدة للتمويل التجاري الإسلامي ومرونته وقدرته على تخطي تقلبات السوق العالمية للقيام بدوره في تكوين ورسم ملامح عهد جديد من التجارة العالمية."-(وكالات)