جامعة البترا تستضيف زيارة علمية لطلبة أكاديمية القادة الدولية

9b3e3226-جامعة-البترا-تستضيف-زيارة-علمية-لطلبة-أكاديمية-القادة-الدولية-1
9b3e3226-جامعة-البترا-تستضيف-زيارة-علمية-لطلبة-أكاديمية-القادة-الدولية-1
اضافة اعلان

https://www.uop.edu.jo/Ar/News/PublishingImages/جامعة البترا تستضيف زيارة علمية لطلبة أكاديمية القادة الدولية 1.jpg

استضافت جامعة البترا وفدًا من طلبة أكاديمية القادة الدولية، ضمن زيارة علمية للتعرف على الحياة الجامعية، والتخصصات التي تطرحها الجامعة.

وزار الوفد - بإشراف المدرسة أسيل الخطيب - قسم الكيمياء، وشارك الطلبة الزائرون مشرفي المختبرات بإجراء عدد من التجارب من المنهاج المدرسي، إلى جانب تجارب شيقة عن سحر الكيمياء.

وقدم رئيس قسم الكيمياء؛ الدكتور عبد المنعم الطويق، نبذة تعريفية عن القسم، ومجالاته في سوق العمل، مشيرًا إلى أن هذه الزيارة تأتي انسجاماً مع توجهات قسم الكيمياء إلى خدمة المجتمع المحلي. واصطحبت مشرفات القسم الوفد بجولة في القسم، حيث اطلع الطلبة على التجهيزات العلمية في مختبرات القسم البحثية، وإنجازات القسم ومن أبرزها حصوله على الاعتماد الدولي من مؤسسة ASIIN الألمانية.

كما زار الوفد كلية العمارة والتصميم، واطلع على مختبرات القسم، حيث قدم مشرف المختبرات فراس رحال شرحًا عن الكلية، وتخصصاتها، والمهارات التي تتطلبها تخصصات الكلية، والتقنيات النظرية والعملية التي يتدرب عليها الطلبة، لتنمية مهاراتهم في تخصصات التصميم الجرافيكي، والداخلي، وتحريك الوسائط.

واطلع الوفد على تجربة في صنع المنتجات الخزفية، في مختبر الخزف، قدمتها المشرفة ساجدة زينل، حيث تمرن الطلبة ​من خلالها على صنع الأكواب الفخارية.

https://www.uop.edu.jo/Ar/News/PublishingImages/جامعة%20البترا%20تستضيف%20زيارة%20علمية%20لطلبة%20أكاديمية%20القادة%20الدولية%202.jpg 
https://www.uop.edu.jo/Ar/News/PublishingImages/جامعة%20البترا%20تستضيف%20زيارة%20علمية%20لطلبة%20أكاديمية%20القادة%20الدولية%203.jpg