مشاركات واسعة لنجوم السكواش في البطولات الخارجية

منتخب السكواش يعود بذهبيتي بطولة هونغ كونغ المفتوحة – (من المصدر)
منتخب السكواش يعود بذهبيتي بطولة هونغ كونغ المفتوحة – (من المصدر)

عمان – الغد- يشارك الأردن في بطولة السوبر العربية التي ستقام في مصر خلال الفترة من 22-27 آب (أغسطس) الحالي، والتي سيشارك فيها الأردن بثلاث فئات وفق التالي: احمد هديب وكرم البطاينة وعبدالرحن السراج لفئة تحت 11 عاما، وابراهيم أبو لبن وسند الصمادي وعبدالقادر الجيطان لفئة تحت 15 عاما، الى جانب 3 لاعبين من فئة تحت 13 عاما، سيتم اعتمادهم من قبل المدربين. اضافة اعلان
ويشارك نجوم المنتخبات الوطنية للفئات العمرية لسن تحت 19 عاما، وسن 15 عاما، في البطولة العربية للسكواش التي ستقام في الكويت خلال الفترة من 1-6 أيلول (سبتمبر) المقبل، ومن ابرز اللاعبين الذين سيمثلون الأردن في البطولة:  محمد سراج وإبراهيم ابو لبن لفئة تحت 17 عاما، عبدالقادر جيطان لفئة تحت 15 عاما، الى جانب بقية اللاعبين الذين سيتم ترشيحهم من قبل الجهاز الفني للمنتخب بعد دراسة المستويات الفنية لبقية اللاعبين.
 ويترأس وفد منتخبات السكواش الى الكويت أمين سر الاتحاد حسام بركات من اجل حضور اجتماعات المكتب التنفيذي للاتحاد العربي الذي سيعقد على هامش البطولة.
ذهبيتان في هونغ كونغ
يعود الى عمان اليوم وفد المنتخب الوطني للناشئين المشارك في بطولة هونغ كونغ المفتوحة التي اختتمت قبل يومين، والتي نال فيها لاعبا المنتخب كرم البطاينة ومحمد السراج ميداليتين ذهبيتين ، حيث نال كرم البطاينة ذهبية ولقب فئة 11 سنة، بعد تغلبه في المباراة النهائية على المصنف الأول في البطولة الماليزي ليم آندريك 3-2.
واحرز محمد السراج لقب وذهبية فئة 17 سنة، بعد فوزه في النهائي على اللاعب الياباني تسوكوي ريونوسوكي بنتيجة 3-1. 
وحقق عبد الرحمن السراج المركز الثامن بفئة 13 سنة، بعد خسارته في مباراة تحديد المركزين السابع والثامن أمام لاعب هونج كونج تشان هوي سنج 3-0.
وضم الوفد المشارك عضو مجلس ادارة الاتحاد نبيل حداد رئيسا للوفد، والمدرب سعد حجازي، واللاعبين: محمد سراج وابراهيم ابو لبن لفئة تحت 17 عاما، عبدالقادر جيطان لفئة تحت 15 عاما، عبدالرحمن السراج لفئة تحت 13 عاما، كرم البطاينة لفئة تحت 11 عاما.