إذاعة "مكس اف ام" 90.70 بقالب جديد خلال فترة الحج

شعار اذاعة مكس اف ام
شعار اذاعة مكس اف ام

دبي- دشنت إذاعة "مكس اف ام" الإمارات التي تبث على التردد 90.70، دورتها البرامجية الجديدة التي أطلقتها بمناسبة موسم الحج لهذا العام، والتي تشمل تحويل محتواها إلى روحاني يُناسب هذا الحدث الذي يأتي على المسلمين سنوياً بالخير والتضحية و الكرم.

اضافة اعلان

وأوضحت إدارة الإذاعة في بيان إلى أن "كونها إذاعة شبابية ترفيهية لا يتعارض أبداً مع كونها إذاعة عربية مسلمة تراعي المناسبات الوطنية والإسلامية والتوجهات الروحانية".

وأشار البيان إلى أن مكس اف ام "ستطلق حملة إعلامية خلال فترة العشرة الأوائل من شهر ذي الحجة بعنوان الأيام العشر لا تفوتها، وستقتصرالأغاني خلال تلك على الفترة على الأناشيد والمقاطع الدينية الهادفة، فيما سيتم تخصيص محتوى البرامج  لتقديم النصائح للاستفادة من فضل هذه المناسبة الإسلامية، بالإضافة الى طرح مواضيع ثقافية إسلامية واجتماعية".

وقالت دينا سعد مسؤولة محتوى البرامجفي الإذاعة إن "من سياسة مكس اف ام احترام جميع المناسبات الإسلامية والوطنية"، مُنوهاً إلى أن الإذاعة تبث يومياً أناشيد دينية بعد آذان الفجر، كما أنها تخصص الفترة الصباحية من أيام الجمع للبرامج الاجتماعية الروحانية والأناشيد الاسلامية الهادفة.

وذكَرتسعد بأن "مكس اف ام كانت الإذاعة الشبابية الوحيدة التي خصصت بثها خلال شهر رمضان الماضيللأناشيد الدينية الذي تم انتاج بعضها داخل استوديوهات الإذاعة ليكون بثها حصرياً عبر أثير إذاعة مكس اف ام الإمارات، وشريكتها إذاعة مكس اف ام السعودية".

وبدايةً من أول أيام العيد، سيبدأ بث عدد من برامج المسابقات المصحوبة بجوائز قيمة، بالإضافة إلى تغطيات خاصة لفعاليات العيد في الإمارات.