بروتك تنفذ اتفاقيتها مع نادي اللياقة انتينستي

عمان - أنهت شركة التقنية المتقدمة (بروتك) الرائدة في تصنيع الأثاث المتخصص تنفيذ اتفاقيتها مع نادي اللياقة البدني انتينستي (Intensiti180⁰)، وذلك بتجهيز غرف الغيار وملحقاتها في حلة حديثة وأنيقة من الخزائن والمقاعد إضافة الى قواطع الحمامات في الأقسام كافة.اضافة اعلان
والجدير بالذكر أن نادي انتينستي(Intensiti180⁰) الذي يتبع لسلسلة من نوادي اللياقة البدنية العالمية، بدأ باستقبال أعضائه مؤخرا في موقعه الكائن في شارع مكة-عمان، والذي يمتاز بتوفير التسهيلات كافة لمنح الأعضاء لياقة بدنية عالية المستوى من خلال مدربين عالميين وأجهزة رياضية حديثة ذات جودة عالية.
ومن جهته أعرب المدير العام في شركة بروتك هشام عابدين على اعتزازه بتنفيذ المشروع والذي يهدف إلى تقديم الأفضل والأحدث لأعضاء (Intensiti180⁰). وأشار ان القطاع الرياضي والصحي يقع ضمن أحد اهتمامات ورؤية بروتك في توفير حلول الأثاث المتخصص وفق المواصفات والمقاييس العالمية الحديثة. وتم اختيار التجهيزات المناسبة لانتينستي من مراعاة السلامة العامة وتدابير الحماية والتطبيق العملي، كما وأشاد عابدين بالذوق الرفيع التي تتمتع به إدارة انتينستي من خلال اختيارهم الخزائن الزجاجية التي تعكس أناقة ورونق لغرف الغيار.