رانيا فريد شوقي تتبختر بالعباءة "الاسكندرانية"

النجم التركي "أنجين أكيوريك" - (أرشيفية)
النجم التركي "أنجين أكيوريك" - (أرشيفية)

عمان- الغد- انتهت رانيا فريد شوقي وتيم حسن من تصوير مشاهدهما في الإسكندرية، بعد قضاء 13 يوماً هناك حيث صوّرا المشاهد الخارجية للمسلسل التي يشارك فيها أغلب أبطال العمل.اضافة اعلان
وقد استقبل أهل الاسكندرية أسرة المسلسل بحفاوة كبيرة، وساعدوها في تصوير المشاهد الخارجية بسهولة، بل عرض عليهم مخرج العمل عبد العزيز حشاد المشاركة في التصوير بدلاً من الاستعانة بكومبارس.
من جانبه، عبّر بطل المسلسل تيم حسن، وفق ما ذكر موقع "بوابة المرأة العربية"، عن سعادته بمشاركة أهل الاسكندرية في تصوير المشاهد الخارجية للمسلسل. وأكد أنّه لم يشعر بأي غربة بين أهل الاسكندرية بسبب قربهم الشديد من البيئة التي تربى فيها في سورية. علماً أنّه ترعرع في منطقة ساحلية تشبه الإسكندرية.
وعن دوره‮، ‬يقول حسن‮: "أجسّد شخصية صياد بسيط‮ ‬يظل‮ ‬يكافح ويناضل ويحاول مواجهة الكبار إلا أن هناك من‮ ‬يحاول قتله بكل الطرق والتخلص منه".
‬ومن جانبها، أكدت رانيا فريد شوقي أنّها ترتدي العباءة الاسكندرانية، إذ تجسّد شخصية ‬نوال‮ ‬التي تتزوج من شيخ الصيادين حسان (أحمد راتب) وتنجب منه طفلاً وتعيش معهما ابنة شقيقة زوجها التي تحب شاهين. لكنّ نوال تقع أيضاً في حبّ شاهين، ما يؤدي إلى صراع كبير بين الاثنتين. وتحاول نوال تحطيم هذا الحب بكل الطرق‮.