مدينة مائية داخل مشروع سرايا العقبة - فيديو

موقع مشروع المدينة المائية في سرايا العقبة - (الغد)
موقع مشروع المدينة المائية في سرايا العقبة - (الغد)

احمد الرواشدة

العقبة- أعلنت شركة "إيجل هيلز" الأردن - المطور العقاري الأكبر في المملكة، عن شروعها بتنفيذ مشروع المدينة المائية داخل سرايا العقبة، وهي الأولى في مدينة العقبة وأكبرها في المملكة، وفق معايير عالمية مثيرة و ممتعة لتجربة لا تنسى.
ووقع الاتفاقيه عن ابجل هيلز الاردن مديرها التنفيذي عبدالله الفريحات في فندق المنارة – "لاكشري كولكشن" – سرايا العقبة، وعن شركة حدادين مديرها العام المهندس عيسى حدادين.
وقدم المدير التنفيذي لشركة "إيجل هيلز" الأردن  عبدالله الفريحات، عرضاً تفصيلياً بيّن خلاله المرافق المختلفة والمساحات والتجهيزات العالمية المتميزة، التي ستحتويها المدينة المائية المقامة على مساحة 36 دونما، والمصممة من قبل أكبر الشركات العالمية "“Amusement Logic ، ومقرها الرئيسي في اسبانيا.
واشار الفريحات، ان المدينة المائية ستكون الأضخم في المنطقة، حيث تستوعب ما يقارب 1865 زائرا يوميا، كما انها تضم باقة متنوعة من المرافق تشمل البركة المموجة، أو الاستلقاء والاسترخاء في النهر البطيء، كما انها تحتوي ايضا على 19 منزلقة مائية، يصل ارتفاع بعضها الى 12 مترا، فضلا عن احتوائها على أول لعبة تزلج وركوب الأمواج في الأردن، لتوفر نمط فريد من نوعه وفرصة استثنائية للزوار وسكان المدينة على حد سواء.
وبين الفريحات، ان الحديقة المائية تمتد على مساحة واسعة داخل مشروع سرايا العقبة، وتحتل موقعا استراتيجيا قريبا من وسط المدينة، وهي كفيلة بأن تنقل الواقع السياحي والترفيهي الى آفاق أوسع تؤهل مدينة العقبة، لأن تكون متنفسا حقيقيا للسكان والزائرين، حيث انها مخصصة لجميع أفراد العائلة وتناسب مختلف الفئات العمرية.
وقدم الفريحات انجازات "ايجل هيلز" لهذا العام، والتي تضمنت افتتاح فندق الدبليو وسكاي لاين ريزيدنسيز المخدومة من الدبليو والمتميزة بتصاميم معمارية مذهلة، لتضيف الى العاصمة عمان نمطا معماريا جديدا وبعدا اقتصاديا الى منطقة العبدلي.
 وباشرت الشركة بتسليم الوحدات السكنية المباعة في مشروع سانت ريجس ريزيدنسيز، الاولى عالميا في عالم الفنادق والخدمات الفندقية لمالكي الوحدات السكنية، والتي تعد تجربة عصرية لما تحمله العلامة التجارية من ميزات مقدمة للقاطنين، ونظام حياة مترف للباحثين عن الذوق الرفيع، ونمط حياة يعكس أعلى مستويات الرفاهية والرقي.
وفضلا عن بدء تسليم الوحدات السكنية في كل من مشروعي سرايا العقبة وقرية الراحة، فقد تم افتتاح فندق المنارة لاكشري كولكشن، العلامة التجارية الاولى لماريوت الدولية في العقبة، ذي التصميم المعماري بطابع وهوية أردنية مميزة تتيح للنزلاء تجربة إقامة فريدة من نوعها.
وأكد الفريحات أن الشركة تمضي قدما بوعدها في تنفيذ وتسليم المشاريع المختلفة، والتي تتضمن علامات تجارية عالمية. فرغم تعرض الشركة منذ سنوات للإشاعات، الا انها تسير نحو التزامها تجاه مشاريعها.

اضافة اعلان