آخر الأخبار حياتناحياتنا

“أجمل وجه في العالم 2022”.. نساء عربيات يزيين القائمة

بدأ حساب TC Candler الرسمي الخاص بقائمة أجمل 100 وجه في العالم عن الإعلان ترشيحاته الخاصة لعام 2021.

وذلك بعرض وجوه مختلفة من المشاهير لنجوم الفن والرياضة والموضة والمبدعين في العديد من المجالات المختلفة، ليتنافسوا على لقب «أجمل وجه في العالم 2022».

وخلال هذه المنافسة، نلاحظ وجود العديد من النساء العربيات ضمن قائمة الترشيحات، حيث نتذكر ترشيح ياسمين صبري أكثر من مرة ضمن أجمل الوجوه، وكذلك المطربة المصرية هايدي موسى، وهنا الزاهد، ومينا مسعود وغيرهم.

الوجوه العربية الأبرز ضمن ترشيحات «أجمل وجه في العالم 2022»

مي عُمر

هذا العام كان هناك قائمة ربما مختلفة قليلاً عن الأعوام السابقة بالنسبة للوجوه العربية، حيث انضمت مي عُمر لقائمة الترشيحات، والتي أعربت عن سعادتها بانضمامها لترشيحات «أجمل وجه في العالم 2022»، من خلال إعادة نشرها للمنشور الخاص بتشريحها من قبل حساب TC Candler.

والجدير بالذكر أن مي عُمر من النجمات اللاتي يضعن الكثير من الانتباه إلى مظهرهن، وتتمتع بملامح ناعمة، علاوة على أناقتها، وحبها لارتداء التصاميم المميزة والعصرية من أبرز الماركات العالمية.

وعد

كذلك، جاءت المغنيّة السعودية وعد، ضمن ترشيحات «أجمل وجه في العالم 2022»، والتي تعتبر أيضاً من النجمات اللاتي يتمتعن بملامح عربية مميزة، وتركز دائماً بالتركيز على الإطلالات الجمالية التي تناسب بشرتها السمراء.

حنان الخضر

وأيضاً، كانت المطربة المغربية حنان الخضر ضمن قائمة الترشيحات، حيث شاركت ببرنامج ستار أكاديمي 2016، وغابت بعد ذلك عن الأضواء، لكنها عادت مرة أخرى منذ فترة قصيرة.

بالنظر لقائمة الترشيحات، لاحظنا التركيز على نجوم هوليوود، وبوليوود، وكذلك نجوم كوريا الجنوبية، وباكستان، وبولندا، وتركيا، حيث كان أبرز المترشحين، أنجلينا جولي، آريانا غراندي، التشين سانجو، لي مين هو، جيجي حديد، زيندايا، هاندا أرتشيل، بريانكا شوبرا، جورجينا رودريغز، حليمة عدن. وكالات

اقرأ المزيد:

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock