القبعات "الكاجوال" تتربع على عرش الموضة

فرانكفورت- أكد خبير الموضة الألماني أندرياس روزه أن القبعات الكاجوال تتربع على عرش الموضة في صيف 2014، مشيراً إلى أنها تضفي على المظهر لمسة جرأة وتحرر تساير روح المرح والانطلاق التي تسود هذا الوقت من العام.اضافة اعلان
ويرى روزه أن قبعة فيدورا المصنوعة من القش تعد أجمل قطعة إكسسوار في الصيف، لاسيما الموديلات التي تزدان بشريط من الجلد أو تتألق بقماش منقوش؛ حيث إنها تُضفي على المظهر طابعاً متحرراً للغاية.
وأضاف خبير الموضة الألماني أن كاب البيسبول يشهد عودة قوية هذا الصيف، لافتاً إلى أنه يأتي مصنوعاً من الجلد الناعم أو من اللباد، ويزدان بالشعارات أو الأربطة.
وبالطبع يتناغم كاب البيسبول ذو الطابع الرياضي مع الملابس الكاجوال، كما يمكن كسر قوالب التنسيق الجامدة من خلال تنسيق كاب البيسبول مع فستان ماكسي أو فستان قصير عند الذهاب إلى بار الشاطئ مثلاً.
كما تشهد موضة القبعات هذا الصيف رواجاً كبيراً لقبعة "تريلبي" (Trilby) ذات الحافة القصيرة التي تناسب الرجال والنساء على حد سواء. ويمكن تنسيق هذه القبعة مع جينز وتي شيرت للحصول على إطلالة نهارية كاجوال، أو مع ملابس فخمة لإطلالة مسائية أنيقة، في النادي مثلاً.
وكبديل للقبعة، أشار خبير الموضة الألماني روزه إلى إمكانية استخدام مناديل الرأس المنقوشة، مع لفها على الرأس في شكل عمامة  للحصول على إطلالة شاطئية جريئة ومتحررة.  - (د ب أ)