ريكوبا يلمح إلى امكانية تركه انتر ميلان

ريكوبا يلمح إلى امكانية تركه انتر ميلان
ريكوبا يلمح إلى امكانية تركه انتر ميلان

بورصة نجوم الكرة

 

  مدن- ألمح مهاجم منتخب أوروغواي ألفارو ريكوبا إلى إمكانية رحيله عن صفوف فريق إنتر ميلان الايطالي لكرة القدم في نهاية الموسم الحالي بحثا عن فرصة أكبر للعب بشكل أساسي، وصرح ريكوبا في برامج إذاعي بإيطاليا قائلا: "الاحتمال الأكبر هو رحيلي عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الحالي، لقد تعرضت لاصابات كثيرة، وأفكر في الرحيل وإن كنت لا أريد ترك إنتر ميلان وهو في قمة تألقه".

اضافة اعلان

وعبر ريكوبا عن أسفه لعدم تمكنه من لعب دور كبير مع إنتر ميلان في هذا الموسم الذي اقترب فيه الفريق من تحقيق ثنائية الدوري والكأس المحليين

وكان ريكوبا (31 عاما) قد انضم لصفوف إنتر ميلان عام 1997 قادما من ناسيونال الاوروغوياني إلا أن مشاركته مع الفريق الايطالي قد قلت تدريجيا موسما بعد آخر، واختتم ريكوبا تصريحاته قائلا إنه لن ينضم إلى فريق ميلان أبدا كنوع من ولائه لجماهير إنتر ميلان.

60 مليون يورو في تصرف بينيتيز

  اكدت الصحافة البريطانية الصادرة امس الثلاثاء ان مالكي نادي ليفربول الانجليزي لكرة القدم، الاميركيين جورج جيليت وتوم هيكس سلما المدرب الاسباني رفاييل بينيتيز ظرفا يحتوي على مبلغ 60 مليون يورو لشراء لاعبين جدد الصيف المقبل.

وعلق بينيتيز الذي لم يوظف في ضم اللاعبين اكثر من 30 مليون يورو منذ انتقاله اليه قبل نحو 3 سنوات قادما من فالنسيا الاسباني، على اللقاء مع جيليت وهيكس نهاية الاسبوع الماضي قائلا: "ناقشنا افكارنا للمستقبل وكان اللقاء جيدا. كان برأيي ايجابيا جدا، ومستقبل النادي مشرق".

ويرغب ليفربول في ضم مهاجم من طينة عالمية على غرار الكاميروني صامويل ايتو (برشلونة الاسباني) او الاسباني دافيد فيا (فالنسيا)، ويذكر ان قائد ليفربول ستيفن جيرارد والمدافع جيمي كاراغر ولاعب الوسط الاسباني تشابي الونسو يطالبون برفع اجورهم.

اهتمام عالمي بـ"زيغيتش"

  ذكرت صحيفة "آس" الاسبانية امس الثلاثاء ان عدة اندية اوروبية كبيرة ترغب في ضم العملاق الصربي نيكولا زيغيتش (2.02 م)، صاحب هدفين في المباراة التي فاز فيها فريقه راسينغ سانتاندر على اتلتيك بلباو 5-4 الاحد الماضي في الدوري الاسباني لكرة القدم.

واشارت الصحيفة بالاسم الى اندية مانشستر يونايتد وليفربول وتوتنهام الانجليزية ويوفنتوس الايطالي وريال مدريد الاسباني من بين الراغبين في الحصول على خدمات الدولي زيغيتش (26 عاما)، صاحب 10 اهداف هذا الموسم، ورأت الصحيفة في زيغيتش: "عملاقا من الطراز الذي يريده نصف اوروبا"، معتبرة انه سيساهم في تحقيق فريقه افضل ترتيب له في تاريخه في الدوري.

وكان راسينغ سانتاندر الذي يحتل حاليا المركز السابع برصيد 43 نقطة، اشترى زيغيتش من النجم الاحمر مقابل 6 ملايين يورو، وتقدر "آس" ان سعره تضاعف الان.

ليون قد يخسر ثلاثة من لاعبيه

  اكد رئيس نادي ليون، بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم في المواسم الخمسة الماضية ومتصدر الترتيب حاليا، جان ميشال اولاس ان ميزانية ناديه للموسم المقبل تقارب 200 مليون يورو، مشيرا الى احتمال رحيل اثنين او ثلاثة من ابرز عناصره، وصرح اولاس: "سنحقق قفزة الى الامام، اننا نضع مشاريعنا وخططنا للموسم المقبل حيث تقارب الميزانية مبلغ 200 مليون يورو، ونتابع بعض اللاعبين لتعزيز صفوفنا".

واضاف: "سنحرر اثنين او ثلاثة لاعبين مطلوبين من اندية كبيرة، وسنجدد صفوفنا في اطار واضح جدا"، في اشارة الى رحيل محتمل لكل من المهاجم فلوران مالودا والمدافع اريك ابيدال المطلوبين من اندية انجليزية واسبانية وايطالية.

في المقابل، يرغب الحارس غريغوري كوبيه (34 عاما) والبرازيلي جونينيو (32 عاما) بتمديد عقديهما حتى 2010، في حين يناقش ايضا البرازيلي الاخر كاسابا قائد الفريق (31 عاما) وانتوني ريفيير (28 عاما) تمديدا محتملا لعقديهما مع البطل.

ولم يعرف بعد ما اذا كان المدرب جيرار هوييه سيبقى حتى انتهاء عقده في 30 حزيران/يونيو 2008، ورأى اولاس الذي يخطو فريقه بثبات نحو لقب سادس على التوالي: "سأكون الرئيس الوحيد الذي يحرز فريقه اللقب 6 مرات، اعد كل ابناء مدينة ليون باحتفال غير عادي".