شفروليه تدخل حقبة جديدة وجريئة في الأردن

شفروليه تدخل حقبة جديدة وجريئة في الأردن
شفروليه تدخل حقبة جديدة وجريئة في الأردن

 

26 ديسمبر 2006

 

·  أوتوتك تعزز موقعها في الأسواق

·  طرح طرازات العام 2007 من شفروليه أفيو، كابريس، كورفيت  Z06، إبيكا، لومينا، تاهو وكابتيفا الجديدة كلياً

اضافة اعلان

·  شفروليه تستمر بدعمها لمبيعات جنرال موتورز في الشرق الأوسط

 

عمان، المملكة الأردنية الهاشمية- أعرب ضيوف جنرال موتورز الذين حضروا إعادة إطلاق شركة أوتوتك، وكيل سيارات شفروليه في الأردن، عن إعجابهم بالحفل الحيّ الذي أقامته جنرال موتورز في منطقة البحر الميت بحضور الفنان العربي راغب علامة. ويأتي هذا الحدث ليعكس محطة هامة في تاريخ شفروليه التي دخلت مؤخراً في حقبة جديدة وجريئة في الشرق الأوسط من خلال تقديمها لطرازات العام 2007 من كل من شفروليه أفيو، كابريس، كورفيت Z06، إبيكا، لومينا، تاهو وكابتيفا الجديدة كلياً.


 وفي هذا السياق، قال هشام المصري،المدير العام, في شركة أوتوتك: "يشكل هذا الإطلاق محطة مهمة في مسيرة أوتوتك ويعتبر بمثابة خطوة حيوية ستعزز وجودنا في الأسواق الأردنية. فعلاقتنا مع جنرال موتورز وثيقة ويعود تاريخ الى زمن بعيد، ونحن نتطلع حالياً الى مزيد من الإستثمار على صعيد علامة شفروليه وذلك من خلال تقديمنا لمجموعة مميزة من السيارات الجديدة. ويشكل هذا الحدث بالنسبة لنا قاعدة سننطلق منها لتفهم دور شفروليه وتطلعاتها وخططها وبالأخص على صعيد المستهلك".
 

أما تيري جونسون، المدير الإقليمي لـ جنرال موتورز الشرق الأوسط، فقال: "لطالما كانت شفروليه من العلامات الموثوقة في منطقة الشرق الأوسط ونحن نعمل اليوم على تعزيز هذه السمعة من خلال مجموعة من السيارات الرائعة التي تتمتع جميعها بشخصيات قوية وحضور مميز. أما الأهم من ذلك، فيتمثل بأن شفروليه لا تزال تسير وفق فلسفتها الرامية إلى توفير سيارات تتناسب مع كافة الأذواق والميزانيات".


وتذهب شفروليه كابريس الجديدة كلياً والشهيرة على صعيد رحابة مقصورة ركابها، بمستويات التصميم الخارجي والداخلي الى آفاق بعيدة من خلال سيارة جديدة تتميز بحضورها القوي والعصري على طرقات منطقة الشرق الأوسط. ومن النظرة الأولى، يبدو واضحاً أن طراز العام 2007  من كابريس الجديدة كلياً يتمتع بشخصية مستقلة يعود الفضل فيها الى تصميم بمساحات متناغمة وديناميكية معززة بعناصر تصميمية خلاقة ومبدعة.


ومن ناحيته، يتميز الجيل الجديد من شفروليه لومينا الجديدة كلياً بتصميميه الخارجي والداخلي الجديدين وبديناميكية خطوطه وتأديته المتفوقة وبنوعيته التي لم يسبق لها مثيل. ويوفر طرازا لومينا S  وSS   مستويات متفوقة من التأدية الرياضية التي ترضى أكثر السائقين تطلباً، في ما يوفر طرازا LS وLTZ   مستويات متقدمة من متعة القيادة المعززة بمستويات راحة متفوقة.


أما الجيل الجديد من شفروليه إبيكا، فيذهب بعلامة شفروليه الى آفاق جديدة وبالأخص على صعيد التصميمين الخارجي والداخلي ومستويات التطوير وعوامل السلامة والهندسة المتفوقة لتعزيز موقعه في الأسواق كواحد من أفضل السيارات وأعلاها قيمة بالنسبة الى الثمن في هذه الفئة . وسيتمكن المستهلك من الإختيار بين محركين يتألفان من 6 أسطوانات متتالية تبلغ سعة الأول منهما 2,0 ليتر يعمل بالتناغم مع 24 صماماً في الرأس مقابل سعة تصل الى 2,5 ليتر للمحرك الثاني. ومع تصميمها العصري الأخاذ، ستتمكن إبيكا الجديدة التي تنتمي الى فئة سيارات السيدان الرباعية الأبواب، من وضع بصماتها على حقبة تصميمية جديدة ستتربع شفروليه على عرشها.


وعلى صعيد آخر، تعتبر شفروليه كابتيفا الجديدة بمثابة خطوة شفروليه الأولى نحو قطاع السيارات الرياضية متعددة الإستعمالات الذي يشهد نمواً مطرداً. وتتميز كابتيفا الجديدة كلياً بتصميمها الديناميكي الذي يعتمد خمسة أبواب تؤدي الى مقصورة ركاب فسيحة قادرة على إستقبال 7 ركاب وبقدراتها المتقدمة على نقل الجميع من خلال توفيرها للمستهلك في منطقة الشرق الأوسط لتجربة قيادة إستثنائية مع مستويات متقدمة جداً من العملانية في قالب رياضي.

هذا ويتميز طراز العام 2007 من شفروليه أفيو الجديدة كلياً بتصميمه الديناميكي ومقصورة ركابه الجذابة. وعلى الرغم من حجم هذه السيارة الخارجي المدمج، إلا أنها تتحلى بمقصورة الركاب الأكبر في فئتها وهي تسجل مبيعات قياسية بفضل مستوى تجهيزاتها وجودة بنائها وسعرها المنافس. وتتوفر أفيو بمحرك من 4 أسطوانات متتالية سعة 1,4 ليتر يعمل من خلال قضيبي كامة علويين. وقد تم ربط هذا المحرك الى خيار بين علبة تروس يدوية خماسية النسب أو أخرى أوتوماتيكية تتألف من 4 نسب أمامية متزامنة.


ومن جهة أخرى، يعتبر طراز العام 2007 من شفروليه كورفيت Z06 من أسرع وأقوى طرازات كورفيت على الإطلاق وهي السيارة الأسرع والأقوى التي أنتجتها جنرال موتورز بكميات تجارية، مما يجعلها تتحلى بقيمة عالية في الأسواق العالمية لدرجة يصفها العديد من محبي السيارات بأنها أفضل من عدد كبير من السيارات السوبر رياضية المتوفرة في الأسواق.

وزودت Z06 بمحرك LS7 الذي تبلغ سعته 7,0 ليتر والقادر على توفير قوة 505 أحصنة من خلال سيارة يصل وزنها الى 1421 كلغ ويمكن معها الإنطلاق من حالة الوقوف التام الى سرعة 100 كلم/س في 3,7 ثانية وذلك بمجرد إعتماد النسبة الأولى من علبة التروس. كذلك يمكن لـ Z06 أن تقطع مسافة ربع ميل في 11,7 ثانية إنطلاقاً من حالة الوقوف ولتصل الى سرعة 200 كلم/س. أما سرعتها القصوى، فتبلغ 317 كلم/س. ومن جهة أخرى، يمكن لـ Z06 أن توفر تسارعات أفقية لغاية 1,04 جي وأن تقف كلياً من سرعة 100 كلم/س في 33,4 متر. وبالإضافة الى تأديتها الرياضية المتفوقة، تتمتع كورفيت Z06 بإستهلاك معتدل للوقود يصل الى 41 كيلومترا لكل غالون من الوقود خلال السير بها على الطرقات السريعة.


أما شفروليه تاهو الجديد كلياً، فيعتمد على تراث عريق ومزايا تفوق إشتهر بها الجيل الأسبق منه وبالأخص على صعد تجربة القيادة المميزة المعززة بقوة حصانية عالية وإستهلاك معتدل للوقود مع تجهيزات داخلية غنية وهدوء تشغيلي متفوق. ويتم بناء تاهو 2007 على قاعدة جنرال موتورز الجديدة كلياً والمخصصة لهذا النوع من السيارات. وتشمل هذه القاعدة عدداً من التجهيزات، شأن البنية التحتية المقواة والتعليق الذي يقوم على نوابض محيطة بماصات الصدمات والمقود العامل من خلال تقنية الجريدة والبنيون، بالإضافة الى مجموعة تجهيزات داخلية تعمل على تعزيز مستويات الراحة والجودة والقدرات.

 

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:

سعدة حماد

مديرة الاتصالات والعلاقات العامة                                         

جنرال موتورز الشرق الأوسط                                     

هاتف: 3143350 (009714)

بريد إلكتروني: [email protected]

معلومات عن شفروليه

تتصدر جنرال موتورز، أكبر صانع للسيارات في العالم، صناعة السيارات العالمية منذ ما يزيد عن 75 عاماً. وتأسست الشركة  في عام 1908 ويعمل فيها حالياً حوالي 327 ألف موظف ولديها منشآت تصنيع في 32 بلداً. ويقع المقر العالمي  لجنرال موتورز في مدينة ديترويت الأميركية. وتباع سيارات جنرال موتورز في أكثر من 200 دولة. وفي عام 2005 باعت الشركة حول العالم 9,17 ملايين سيارة وشاحنة تشمل ماركات: بويك، كاديلاك، شفروليه، جي أم سي، جنرال موتورز دايو، هولدن، هامر، أوبل، بونتياك، ساب، ساترن وفوكسهول. وتملك جنرال موتورز واحدة من أكبر شركات التمويل العالمية- GMAC للخدمات التمويلية، موفرة خدمات تمويل وتأمين السيارات، الشقق السكنية والتجارية.

 
تباشر جنرال موتورز أعمالها في منطقة الشرق الأوسط منذ مطلع العشرينات من القرن الماضي. وتشمل الماركات التي تسوقها جنرال موتورز في الشرق الأوسط كل من كاديلاك وشفروليه وجي إم سي وهامر وأوبل وساب. وهذه الطرازات مدعومة بمجموعة مميزة من الخدمات التي تلبي مختلف احتياجات العملاء. تباع قطع غيار وملحقات جنرال موتورز تحت علامة GM Parts وإي سي دلكو ACDelco.

 
ويغطي المكتب الإقليمي التابع للشركة في دبي نشاطات الشركة في كل من المملكة العربية السعودية والكويت والإمارات العربية المتحدة والبحرين وقطر وعُمان والأردن ولبنان وسوريا واليمن والعراق. باعت جنرال موتورز في عام 2005 حوالي 113,500 ألف سيارة في منطقة الشرق الأوسط، أي بزيادة بلغت 28 بالمائة مقارنة مع عام 2004، وتواصل الشركة طرح برامج رائدة في المنطقة. ويتوفر المزيد من المعلومات عن جنرال موتورز وعن منتجاتها على موقع الشركة الموجه للمستهلكين على عنوان www.gm.com أو www.gmarabia.com

معلومات عن شركة التقنية لتجارة المركبات وقطع الغيار ذ.م.م

عام 1924 تأسست شركة التقنية لتجارة المركبات وقطع الغيار ذ.م.م. لتكون من الرواد الأوائل في مجال السيارات -  كوكيل وحيد لجنرال موتورز / شفرولية  و خدمات الصيانة وقطع الغيار في الأردن.

و في عام 1995 حصلت الشركة على اسمها التجاري " الـتـقـنـيـة " لتكون بذلك الممثل الوحيد والمعتمد لكبرى الشركات العالمية منها: جنرال موتورز – شفرولية ، لتقدم بذلك مجموعة متكاملة من سيارات الركاب والحافلات والآليات وقطع الغيار التي تلبي جميع احتياجات السوق الأردني.

واليوم تمتلك شركة التقنية خمسة مراكز لبيع قطع الغيار موزعة في جميع أنحاء المملكة ، إضافة إلى أربعة مراكز متطورة للصيانة وفريق من العاملين يسعى إلى تقديم افضل الخدمات لعملائنا الكرام.

حدائق الملك عبدالله

ص.ب. 830440

وادي صقرة

عمان 11183

+ 962 6 5664174هاتف
+ 962 6 5664173فاكس
 E-mail [email protected]