إطلاق سلسلة "realme6" في بث حي ومباشر

عمان- أعلنت realme العلامة التجارية الأسرع نموا في مجال الهواتف الذكية عن إطلاق سلسلة realme 6 في الأردن في بث مباشر في التاسع من تموز الجاري في تمام التاسعة مساء، حيث سيُبث الحفل على قناة يوتيوب realme Jordan وقناة فيسبوك realme Jordan.اضافة اعلان
من جانبه، أعرب الرئيس التنفيذي لشركة BCI Mobile فادي برانسي عن فخره بإطلاق سلسلة هواتف realme 6 قائلا : تؤكد هذه الخطوة مدى إدراكنا لرغبات المستهلكين في السوق الأردني والتي تتسم بالتوجه نحو اقتناء الأجهزة الذكية الأكثر حداثة، كما يتماشى ذلك مع طموحاتنا للتوسع وطرح منتجات جديدة في أسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا". وأضاف : "تمنح سلسلة realme 6 المستهلكين تجربة فريدة من نوعها من ناحية الأداء المتناغم والسرعة العالية والدقة الفائقة، نحن على ثقة أنها ستشكل علامة فارقة في توجهات المستهلكين نحو الأفضل".
وتجدر الإشارة إلى أن شركة Multicell- الشركة الرائدة في مجال الهواتف الذكية في الأردن وفلسطين إحدى شركاتBCI Mobile - هي الوكيل الحصري لعلامة realme الأسرع نموا، حيث تسعى الشركة لتوفير منتجات هذه العلامة في السوق المحلي وإضافتها لسجل العلامات الرائدة استنادا لخبرتها الاستراتيجية في هذا المجال.
وتهدف سلسلة هواتف realme 6 إلى إطلاق أجهزة ذكية مميزة ومزودة بأحدث التكنولوجيا لجيل الشباب انطلاقا من شعارها "Dare to Leap"، حيث يعكس ذلك التقنيات الحديثة مثل كاميرا 64MP السداسية والشاشة الاحترافية. وتتضمن المجموعة ثلاثة منتجات وهي realme 6Pro المزودة بكاميرا 64 MP السداسية وشاشة احترافية، وrealme 6 المزودة أيضا بكاميرا 64 MP وشاشة احترافية وذلك للمرة الأولى بالإضافة إلى مُنتجات realme 6i الجديدة كليا والتي تمتاز بالقوة والمتانة. وسيتم إطلاق اللعبة الإلكترونية المدهشة realme C3 المزودة بالـHelio G70 وثلاث كاميرات وبطارية 5000mAh الضخمة.
ويجمع جهاز realme 6 Pro المزود بست كاميرات وشاشة احترافية ما بين شاشة الـ90Hz وشاشة سيلفي ثنائية و 30W Flash Charge. كما أن الجهاز مدعوم بالـQualcomm Snapdragon 720 G وست كاميرات وغير ذلك من التقنيات الحديثة التي جعلت من سعره الأفضل بين الأجهزة الأخرى التي تحتوي على ست كاميرات.