روبرتو كارلوس يدافع عن نفسه وزملائه

مدريد - دافع الظهير البرازيلي روبرتو كارلوس عن نفسه وزملائه في فريق ريال مدريد الاسباني لكرة القدم بعد النقد الذي وجهه رئيس النادي المستقيل فلورنتينو بيريز والرئيس الجديد فرناندو مارتن.

اضافة اعلان

وقال كارلوس (32 عاما) لقناة انتينا 3 التلفزيونية أول من أمس الجمعة "ألعب في هذا النادي منذ عشرة أعوام ويعاملني النادي بطريقة جيدة للغاية ولكني لست مدللا."

وكان بيريز قال ان قراره بالاستقالة سببه أن بعض اللاعبين البارزين بالنادي أصبحوا مدللين. وانتقد مارتن انعدام روح الجماعة والالتزام بين بعض من لاعبي الفريق.

وقال مارتن في أول مؤتمر صحفي يعقده كرئيس لريال مدريد الخميس الماضي انه سيشكل لجنة مستقلة لتقييم موقف كل لاعبي الفريق. وأوضح أن اللاعبين غير الملتزمين لن يكونوا محل ترحيب في صفوف النادي.

ولكن كارلوس قال ان رئيس النادي الجديد الذي حصل على مساندة بقية أعضاء مجلس الادارة يسير في الاتجاه الخاطئ.

وتابع "بالنسبة للاعبين سيكون من الافضل ان لا يتحدث الرئيس بمثل هذه النبرة القوية. نلعب في أفضل ناد في العالم ونحن لاعبون كبار ونحقق الكثير من العائدات المالية للنادي وأعتقد أننا نستحق ما نحصل عليه.

"اذا ارادت هذه اللجنة أن تقوم بمتابعتي فستصاب بالارهاق. أعيش حياة طبيعية. أنا صغير في السن وذكي وحريص على أن تكون صورتي جيدة ولكن يجب أن نتمتع بحرية لاننا بشر."