شهيدان فلسطينيان وقتيلة إسرائيلية بعمليات طعن

بيت لحم- استشهد فتى فلسطيني (17 عاما) وقتلت مستوطنة متأثرة بجراحها بدعوى عملية طعن في مستوطنة "خارسينا" شرق مدينة الخليل، فيما اصيب مستوطن آخر بجراح خطيرة.اضافة اعلان
وفي وقت لاحق أمس استشهد، فلسطيني آخر بعد مزاعم عن طعنه شخصين في مدينة نتانيا الساحلية قبل ان يطلق أحد المارة النار عليه ويقتله.
وأكدت وزارة الصحة الفلسطينية نبأ الاستشهاد، وقالت في بيان مقتضب وصل معا أنها أبلغت رسميا باستشهاد المواطن محمد ناصر طرايرة من بلدة بني نعيم برصاص الاحتلال.
وأشارت هذه المصادر بأن الاسعاف الاسرائيلي قام بنقل الفتاة الى مستشفى "تشعاري تصديق" في القدس المحتلة بعد وصف حالته بالخطيرة ليعلن بعد وقت قصير مقتلها متأثرها باصابتها، في حين تم نقل المستوطن الذي وصفت جراحه بالخطيرة الى مستشفى "هداسا"، وطلب الجيش الاسرائيلي من مستوطني "خارسينا" وكذلك مستوطنة "كريات اربع" المحاذية البقاء في المنازل. وعقب العملية قامت قوات الاحتلال باخلاء المستوطنة والمستوطنات المحيطة من العمال الفلسطينيين.
وفي وقت لاحق امس، اعلنت شرطة الاحتلال الاسرائيلية ان فلسطينيا طعن شخصين في مدينة نتانيا الساحلية قبل ان يطلق احد المارة النار عليه ويقتله.
واوضحت الشرطة ان احد المصابين جروحه خطيرة والآخر متوسطة مشيرة الى انهما رجل وامرأة من دون تحديد جنيستهما.
وقالت الشرطة ان المهاجم فلسطيني من طولكرم في الضفة الغربية التي تبعد مسافة 16 كلم عن نتانيا. - (وكالات)