ويلسون يسجل هدفين في أول ظهور له مع مانشستر يونايتد

مهاجم مانشستر يونايتد جيمس ويلسون يحتفل بهدف له في مرمى هال سيتي أول من أمس -(أ ف ب)
مهاجم مانشستر يونايتد جيمس ويلسون يحتفل بهدف له في مرمى هال سيتي أول من أمس -(أ ف ب)
مدن - استعرض مانشستر يونايتد ماضيه ومستقبله بعدما سجل جيمس ويلسون هدفين في أول ظهور له مع فريقه ليقوده للفوز 3-1 على هال سيتي أول من أمس الثلاثاء في مباراة شهدت إسدال الستار على مسيرة نيمانيا فيديتش في "أولد ترافورد" واطلقت العنان للتكهنات حول رايان غيغز.اضافة اعلان
وسجل ويلسون البالغ من العمر 18 عاما هدفا في كل شوط قبل أن يقلص ماتي فريات النتيجة لهال سيتي. وأضاف روبن فان برسي الهدف الثالث ليونايتد في آخر مباراة لهم على أرضهم في هذا الموسم المضطرب.
وخطف ويلسون الاضواء في ليلة شهدت حدثين مهمين للاعبين مخضرمين، ولعب فيديتش الذي سينتقل إلى انتر ميلان في نهاية الموسم الحالي آخر مباراة له على أرض يونايتد وتلقى هدية تذكارية قبل صفارة البداية من الأسطورة بوبي تشارلتون كما وجه غيغز الشكر له.
وقال فيديتش للجماهير التي هتفت باسمه: "أمضيت العديد من الأوقات الرائعة هنا. من الصعب ان أتحدث بسبب المشاعر، الأمر الأكثر أهمية هو توجيه الشكر لللاعبين والمدرب وكل المدربين. أشكركم على كل شيء وخاصة الجماهير التي كانت مذهلة معي طوال هذه السنوات".
بينما شارك غيغز الذي يتولى تدريب الفريق بشكل مؤقت كبديل في اللقاء الذي يتوقع كثيرون أن يكون الأخير له.
ومع قرب تعيين يونايتد لمدرب جديد بعد انتهاء الموسم وترشيح الهولندي لويس فان غال لهذا المنصب بقوة، تبقى الشكوك تحيط بمستقبل غيغز البالغ من العمر 40 عاما بعد 963 مباراة خاضها مع يونايتد حصد خلالها 25 لقبا.
وقال غيغز مخاطبا الجماهير في ملعب "أولد ترافورد": "نعلم ان الأمور كانت صعبة هذا الموسم. نشكركم على التدليل الزائد والمساندة التي منحتونا إياها على مدار سنوات بعد النجاحات التي حققناها سويا".
وأضاف: "مساندتكم لنا هذا العام كانت رائعة وأثق في قدرتنا على تحقيق المزيد من النجاحات من أجلكم في السنوات المقبلة".
وتابع: "واصلوا مساندتكم لنا. شاهدتم اليوم لمحة من المستقبل. نمنح دائما الفرصة للشباب وتلك هي الفلسفة التي يقوم عليها النادي".
وبقي يونايتد سابعا برصيد 63 نقطة متأخرا بثلاث نقاط عن توتنهام السادس. بينما بقي هال سيتي - الذي سيواجه أرسنال في نهائي كاس الاتحاد الانجليزي في 17 أيار (مايو) الحالي - في المركز 15.
من ناحية ثانية، قال غيغز أن جيمس ويلسون يمكنه إعادة الحماس إلى صفوف النادي، وأظهر ويلسون غريزة تهديفية واضحة ليحرز هدفا في كل شوط.
وكان ويلسون ضمن اثنين من اللاعبين الشبان شاركا لأول مرة مع يونايتد أمس الثلاثاء الى جانب المهاجم توم لورنس (20 عاما) كما ضم الخط الأمامي عدنان يانوزاي البالغ من العمر 19 عاما.
ولا يستطيع يونايتد بطل الموسم الماضي انهاء الدوري أعلى من المركز السادس ويواجه خطر الغياب عن المسابقات الأوروبية للمرة الأولى منذ 1990، وقال غيغز: "قلت انه عندما كنت أبحث كنت أريد اعادة الحماس مرة أخرى. بعض الأداء الهجومي من جانب الشبان الثلاثة جاء بشكل رائع". وأضاف: "استدعينا اللاعبين الصغار للتدريب معنا وبدا عليهم الاعتياد على المكان. كنت أريد تجديد الأمور منذ يوم السبت ولم يخذلونا".

وتابع: "جيمس ويلسون لا يجيد انهاء الهجمات فقط بل انه متعدد المهارات بشكل جيد للغاية ويجلب الحماس أيضا". -(رويترز)