إربد: شارع مهدد بالانجراف بعد 5 أشهر من إنشائه في بلدة هام -(فيديو)

42543e94-99f5-417c-ab91-1aff3c191d52
42543e94-99f5-417c-ab91-1aff3c191d52

أحمد التميمي

إربد- يهدد استمرار تساقط الامطار بانجراف شارع رئيس في بلدة هام غرب اربد مضى على إنشائه 5 شهور بكلفة تزيد عن 30 الف دينار.

اضافة اعلان

وحمّل عضو مجلس محلي ناطفة وهام التابعة لبلدية غرب اربد مأمون التميمي مسؤولية زوال الشارع للمجلس المحلي بعد رفض بعض الاعضاء عمل حماية للشارع لوجود مشاكل داخل المجلس رفضوا من خلالها الموافقة على انشاء جدار استنادي وكندرين.

واشار الى ان الشارع من اول شتوة شهد انجرافات بسيطة، مما يهدد بازالة الشارع خلال الاسابيع المقبلة وخصوصا ان المنطقة تشهد تساقطا غزيرا للامطار وان الشارع منحدر ويرتفع فيه منسوب المياه.

وقال التميمي ان انشاء الشارع الذي يمتد طوله نصف كيلوكتر جاء بعد 7 سنوات من المطالبة لفتحه وخصوصا وان الشارع رئيسي يخدم المناطق المجاورة ويشهد حركة سير كثيفة.

وطالب التميمي بسرعة عمل حماية للشارع وانشاء كندرين حسب اللجنة الفنية في البلدية والتي اوصت بعمل حماية للشارع ولغاية الان لم ينفذ.

وقال رئيس المجلس المحلي احمد نصيرات ان تآكل جزء من الشارع جراء تساقط الامطار مرده الى عدم موافقة بعض الاعضاء على انشاء جدار استنادي لوجود شكاوي على الشارع من قبل المواطنين بالرغم ان هناك اكثر من لجنة اوصت بعمل جدار استنادي للشارع.

واشار الى انه تمت الموافقة اخيرا على عمل حجر كندرين للشارع كإجراء مؤقت لحين الموافقة على إنشاء الجدار.