افتتاح دورة القائد الرياضية لأندية المعلمين

جانب من الحضور في حفل الافتتاح أول من أمس - (من المصدر)
جانب من الحضور في حفل الافتتاح أول من أمس - (من المصدر)

العقبة- الغد- مندوبا عن رئيس سلطة إقليم العقبة، رعى د. عصام خريسات حفل افتتاح بطولة القائد الرياضية الحادية عشرة لأندية المعلمين، التي ينظمها هذا العام نادي معلمي معان، وتقام فعالياتها في مدينة العقبة بمشاركة (11) ناديا هي: إربد، العقبة، الكورة، الطفيلة، عجلون، الكرك، المفرق، الزرقاء، عمان، البلقاء ومعان.اضافة اعلان
البطولة التي تستمر فعالياتها لغاية يوم بعد غد الجمعة، وتقام منافساتها في ألعاب خماسي كرة القدم، كرة السلة، الكرة الطائرة الشاطئية، كرة الطاولة فردي وزوجي، الريشة الطائرة فردي وزوجي، الشطرنج وألعاب القوى؛ تأتي ضمن احتفالات معلمي وزارة التربية والتعليم بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين.
وكان حفل الافتتاح الذي أقيم عند ساعة متأخرة من الليلة قبل الماضية، على مسبح مدينة الأمير حمزة الرياضية، بدأ بعزف السلام الملكي، تلاه طابور العرض العام للفرق المشاركة، ورفع علم الدورة من قبل مدير الرياضة المدرسية في وزارة التربية والتعليم د. نعمان عضيبات، وألقى خلاله رئيس الهيئة الإدارية لنادي معلمي معان وهبي الشلبي، كلمة عبر فيها عن اعتزاز الأسرة التربوية بالقيادة الهاشمية، مشيرا الى أن أندية المعلمين تحرص على إقامة هذه البطولة في هذا الوقت من العام سنويا تأكيدا منها على ولائها وانتمائها للقيادة الهاشمية وللوطن.
وقدمت فرقة تراث معان وصلة غنائية حظيت بإعجاب الحضور.