"الأمن" يبحث عن أشخاص هاجموا "جمرك وادي عربة" بالأسلحة

أحمد الرواشدة

العقبة - ألقت الأجهزة الأمنية القبض على شخص، فيما تواصل البحث عن آخرين اشتركوا في الهجوم بأسلحة رشاشة على مركز جمرك وادي عربة وكانوا يستقلون ثلاث مركبات (بك أب)، ليلة أول من أمس، ما أسفر عن إصابة أحد الموظفين بإصابة خفيفة، وتضرر مركبة تابعة للمركز، وفق مصدر أمني. 
وأشار المصدر الى أن المشكلة بدأت بعد أن طلب موظف جمرك في مركز وادي عربة تفتيش مركبة أحد الأشخاص نوع "جيب"، إلا أن صاحب المركبة رفض فتح الباب الخلفي بحجة وجود نساء في المركبة، لتحدث مشادة كلامية بين الموظف وصاحب المركبة، غادر بعدها الأخير المركز.
وأضاف المصدر أنه وبعد مرور أكثر من ربع ساعة، تفاجأ الموظفون بقدوم مركبات "بك أب" يستقلها أشخاص ملثمون ومسلحون عمدوا على فتح النار من أسلحتهم الرشاشة باتجاه مركز الجمرك، ما أثار هلع وخوف المتواجدين بالمركز، موضحا أن الحادثة لم ينتج عنها سوى إصابة خفيفة لموظف في المركز، بالإضافة الى تضرر مركبة تابعة لمكافحة التهريب كانت تعمل في المركز بعد تحطيم زجاجها الأمامي والخلفي.
وبين المصدر الأمني، أنه تم متابعة المعتدين من قبل قوة أمنية داهمت صباح أمس، مكان تواجدهم واعتقلت أحدهم وبحوزته سلاح أوتوماتيكي، والبحث جارٍ عن الأشخاص الآخرين. من جهته، أكد مدير جمرك العقبة ساري الجرادين أن مجموعة من الأشخاص فتحت النار من أسلحة رشاشة باتجاه مركز جمرك وادي عربة، ما أدى الى تحطم زجاج إحدى سيارات مكافحة التهريب، مشيراً الى أن الحادثة وقعت ليل الجمعة/ السبت نتيجة عدم امتثال أحد الأشخاص لتفتيش مركبته.

اضافة اعلان

[email protected]

@ahmadrawashdeh