"الطائرة" يلتقي منتخب الرجال ويؤكد المشاركة في البطولة العربية

نجوم المنتخب الوطني وأعضاء اتحاد الكرة الطائرة – (من المصدر)
نجوم المنتخب الوطني وأعضاء اتحاد الكرة الطائرة – (من المصدر)

عمان- الغد- طالب نائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية، د.بشير العلوان، لاعبي المنتخب الوطني للرجال، ببذل أقصى الطاقات ومزيد من العطاء، من أجل الانطلاق للأمام، في مسيرة إعداد المنتخبات الوطنية للفئات العمرية كافة، مبينا أن اتحاد اللعبة سيقوم بتسخير إمكانياته كافة للمنتخب.اضافة اعلان
جاء ذلك خلال اجتماع الاتحاد مع لاعبي المنتخب الوطني للرجال، والذي عقد في قاعة اتحاد الكرة الطائرة بمدينة الحسين للشباب، وحضره عضوا الاتحاد د. منال طه ومحمد الغراغير، والجهاز الفني والتدريبي للمنتخبات الوطنية المكون من المدير الفني إياد توفيق والمدرب فواز زهران والإداري صالح العلوان.
وذكر المدير الفني إياد توفيق، أن البدء بالتدريب سيكون مباشرة بعد عطلة عيد الأضحى المبارك، والذي يأتي استعدادا للمشاركة في البطولة العربية للرجال، التي تقام في العاصمة المصرية القاهرة خلال الفترة من 24 تشرين الأول (اكتوبر) ولغاية 4 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبلين.
وبين إياد توفيق، أن تدريبات المنتخب ستسير بمعدل 5 تدريبات أسبوعيا، يتم بعدها تقليص عدد لاعبي المنتخب من 19 الى 14 لاعبا، بعد أسبوعين من التدريب، ويتم بعد ذلك تقليص المنتخب من 14 الى 12 لاعبا قبل المعسكر التدريبي الخارجي الذي يسبق المشاركة في البطولة العربية، والمتوقع إقامته في مصر أو تركيا، وأن البقاء في المنتخب سيكون  للأفضل من الناحية الفنية حسب المراكز ومدى التزام اللاعبين بالتدريب.
واللاعبون الذين تم دعوتهم للمنتخب الوطني للرجال وحضروا الاجتماع هم: محمد البخيت، عبادة فخري، خالد هلال، أحمد العمري، خالد أبو مشرف، حسن أبو مشرف، سعيد السلايمة، إياد محاسنة، حمزة النمرات، لؤي المدني، محمد النقيب، ياسر مجاهد، عبدالله سعيفان، محمد جمال، صهيب اللاونة، راشد العلوان، جمال غنايم، إبراهيم الرفاعي، حسن عبدالله.