كلوب بروج يعزز موقعه في صدارة الدوري البلجيكي

كلوب بروج يعزز موقعه في صدارة الدوري البلجيكي
كلوب بروج يعزز موقعه في صدارة الدوري البلجيكي

الكرة في اوروبا

 

مدن - عزز كلوب بروج موقعه في صدارة الدوري البلجيكي الممتاز لكرة القدم بتغلبه على مضيفه سيركل بروج 2-1 أمس الجمعة في افتتاح المرحلة الثالثة عشر للبطولة.

اضافة اعلان

وتقدم جوناثان بلونديل بهدف كلوب بروج في الدقيقة 42 ثم أدرك دي سوتر التعادل لسيركل بروج في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول قبل أن يضيف ستيرشل الهدف الثاني لكلوب بروج في الدقيقة 54.

ورفع كلوب بروج رصيده في الصدارة إلى 28 نقطة بينما تجمد رصيد سيركل بروج عند 24 نقطة في المركز الثالث.

الدوري الهولندي

 عمق نيميجن من جراح ضيفه هيراكليس الميلو وتغلب عليه 3- صفر يوم اول من امس الجمعة في افتتاح المرحلة الحادية عشر من الدوري الهولندي الممتاز لكرة القدم.

وتقدم مارك فان دن بوخارت بهدف لنيميجن في الدقيقة 33 ثم أضاف زميليه جيريماين لنز والتركي موسلو نالبانتوجلو الهدفين الثاني والثالث للفريق في الدقيقتين 82 و90.

ورفع نيميجن رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثالث عشر بينما تجمد رصيد هيراكليس الميلو عند ست نقاط في المركز السابع عشر قبل الأخير.

الدوري التركي

 قفز دينيزليسبور إلى المركز الخامس في ترتيب الدوري التركي لكرة القدم بتغلبه على ضيفه ترابزونسبور 2- صفر يوم اول من امس الجمعة في افتتاح المرحلة الثانية عشر من المسابقة

وأحرز جوبينار وسي ميسيك هدفي الفوز لدينيزليسبور في الدقيقتين 13 و90

ورفع دينيزليسبور رصيده إلى 15 نقطة في المركز الخامس بينما تجمد رصيد ترابزونسبور عند 16 نقطة في المركز الثامن

الدوري البرتغالي

 تعادل فريق بيلينينسيس مع ضيفه لييكويس مساء اول من أمس الجمعة في افتتاح منافسات الاسبوع العاشر من مسابقة الدوري البرتغالي الممتاز لكرة القدم.

وتقدم زي بيدرو لاصحاب الارض في الدقيقة الثالثة من المباراة. بينما تعادل النيجيري أودوتشوكو نوكو للييكويس قبل نهاية اللقاء بعشر دقائق.

ورفع بيلينينسيس رصيده بعد تعادل اول من أمس إلى 13 نقطة في المركز السابع بترتيب الدوري البرتغالي. فيما رفع لييكويس رصيده إلى عشر نقاط في المركز التاسع.

وتستكمل بقية مباريات الاسبوع اليوم الاحد بلقاءات فيتوريا سيتوبال مع أكاديميكا دي كويمبرا ونافال مع أونياو لييريا وبنفيكا مع بوافيستا وبراجا مع سبورتنج لشبونة وإستريلا أمادورا مع بورتو.

وتختتم منافسات الاسبوع بلقاء ناسيونال مع ماريتيمو يوم غد الاثنين.