السفارة المكسيكية تكرم سيدات أردنيات ومكسيكيات بمناسبة يوم المرأة العالمي

WhatsApp Image 2023-03-11 at 2.57.41 PM
WhatsApp Image 2023-03-11 at 2.57.41 PM

احتفلت سفارة المكسيك في الأردن، مساء أمس، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، بمشاركة منظمات دولية ومحلية وحضرها مجموعة من السفراء العرب والأجانب لدى الأردن وجمعية الصداقة الأردنية المكسيكية والجالية المكسيكية في الأردن.

اضافة اعلان

وأكد السفير المكسيكي روبيرتو ودريغيز هيرنانديز، خلال الحفل، التزام سفارة المكسيك بمواصلة تعزيز تنمية المرأة المكسيكية والأردنية، وفتح المجالات المختلفة لتمكينها وتنميتها من أجل النهوض بمجتمعات أفضل في كلا البلدين، اللذين يتفقان في الرؤية لتعزيز دور المرأة وتمكينها.

وجرى خلال الحفل تكريم مجموعة من السيدات الأردنيات والمكسيكيات اللواتي قدّمن قصص نجاح وإلهام للمجتمع وهم: د.انتصار الصمادي من جامعة العلوم الإسلامية العالمية، الأم ولاء العرود من أمهات قرى الأطفال اس أو اس الأردنية، نهلة الرضايضة من جمعية النساء العربيات، والمحامية رولا حزبون، والسيدة المكسيكية فكتوريا غونزاليس.

وأضاف مدير الإعلام والعلاقات العامة في السفارة المكسيكية سامر العزة أن السفارة أقامت عدة فعاليات ونشاطات خلال هذا الأسبوع احتفالا بيوم المرأة العالمي؛ ومن أبرزها ورشة عمل حوارية توعوية بقضايا المرأة، وعرض فيلم مكسيكي.