"إنتاج" ترعى اتفاقية بين "الذكية للخدمات الهندسية" و"الذروة للتكنولوجيا"

عمان- الغد- رعت جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات "انتاج"، اتفاقية استثمارية بين الشركة الذكية للخدمات الهندسية (SES) وشركة الذروة للتكنولوجيا المتخصصة (APEX Technology) في تطوير وتحسين قطاع الصحة وبالأخص قطاع الصيدلة.اضافة اعلان
واستثمرت الشركة الذكية للخدمات الهندسية في شركة الذروة للتكنولوجيا بعدما قدمت المدير التنفيذي، شهد جبر، عرضا في يوم التقديم "Demo Day" حول شركة الذروة وتطبيق Uniorders؛ حيث يعد هذا الاستثمار حصيلة يوم العروض التقديمية الذي أقيم ضمن مبادرة الألف ريادي.
ويشار الى أن "انتاج" جمعت نهاية العام الماضي في جامعة الحسين التقنية، شركات ريادية ومستثمرين وممثلي شركات قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والقطاع المصرفي والمالي ضمن مبادرة الألف ريادي التي أطلقتها جمعية "انتاج" بالشراكة مع وزارة الاتصالات والشريك الاستراتيجي شركة "أمنية" للاتصالات، والشريك الذهبي بنك الاتحاد والشريك الفضي كابيتال بنك، في منتدى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الذي عُقد في تشرين الثاني (نوفمبر) 2016.
وتأتي الاتفاقية التي وقعت في مقر جمعية "إنتاج"، مؤخرا، انطلاقاً من أهمية المشاريع الريادية الصغيرة والمتوسطة في التنمية الاقتصادية، وضرورة دعم الجهود وتنسيق الأنشطة المتعلقة بهذه الأفكار.
وقال مدير عام الشركة الذكية للخدمات الهندسية، مراد السمان، إن الاتفاقية جاءت تعزيزا للدور المحوري الذي تقوم به جمعية "إنتاج"، مضيفا أن الاتفاقية تأتي لتطوير وتشغيل برنامج Uniorders، وهو برنامج متخصص في تقديم الخدمة ما بين الصيدليات ومستودعات الأدوية.
وأشار الى أن الشركة الذكية تدعم الأفكار الريادية لإيجاد فرص عمل حقيقية؛ حيث تسعى الشركة إلى مزيد من الشركات في هذا المجال.
ومن جانبه، قالت المدير التنفيذي لشركة الذروة للتكنولوجيا، شهد جبر، إن الشركة تسعى لتطوير وتحسين قطاع الصحة، وبالأخص قطاع الصيدلة وذلك من خلال موقع وتطبيق Uniorders الذي يتيح شبكة تواصل واحدة بين الصيدليات والمستودعات/ الشركات.
ونوهت جبر الى أن تطبيق "Uniorders" يسهل آلية إرسال الطلبيات وتحصيل الفواتير الكترونيا بينهم، ويسهل الوصول إلى جميع المنتجات بجميع معلوماتها ومقارنة العروض المقدمة من قبل المستودعات، وتوفير معلومات علمية موثوقة حول جميع المنتجات للصيدليات.