المركز العربي ينهي تصوير "حب في الهايد بارك"

المركز العربي ينهي تصوير "حب في الهايد بارك"
المركز العربي ينهي تصوير "حب في الهايد بارك"

 

عمّان-الغد- انتهى في لندن، تصوير المشاهد الأخيرة من الدراما الاجتماعية "حب في الهايد بارك"، الذي كتبته سوسن قابسي وأخرجه نذير عواد، وأنتجه "المركز العربي للإنتاج الإعلامي" - الأردن.

اضافة اعلان

ويتناول العمل، المعد للبث على تلفزيون "دبي" قضايا المغتربين العرب وحكاياتهم في العاصمة البريطانية لندن، حيث تجري أحداث العمل، وبحسب مصادر مقربة من فريق التصوير، الذي عاد إلى عمان صباح اليوم، فإن المجموعة الرئيسية من مشاهد العمل تم تصويرها في منطقة حديقة الهايد بارك، ومناطق متنوعة من لندن إلى جانب منطقة الريف الإنجليزي ذات المشاهد الطبيعية الخلابة.

ويقوم ببطولة "حب في الهايد بارك" نجم مسلسل "نمر بن عدوان" ياسر المصري، ومقدمة برنامج "كلام نواعم" فرح بسيسو، وكل من الفنانين أحمد ماهر، مشعل المطيري، مريم الغامدي، هاني الشيباني، ودانا العش، وداوود جلاجل.

ويتزامن انتهاء تصوير هذا العمل، مع بدء عرض الحلقات الأولى من مسلسل "بنت النور" على شاشة تلفزيون "دبي"، الذي أنتجه "المركز العربي" عن نص الكاتبة سوسن قابسي وأخرجه سامر برقاوي، ويلتقي العملان بتناولهما لقضايا الاغتراب، حيث يعالج "بنت النور" قضايا المغتربين العرب في مجتمع دبي، ويحاول مقاربة الواقع الاجتماعي في مدينة المال والأعمال بينما يعالج "حب في الهايد بارك" قضايا الجاليات العربية والظروف المحيطة بها في المجتمع الإنجليزي.

ويؤدي بطولة "بنت النور"، الذي يبدأ عرضه اليوم، النجمة مرح جبر، والفنانة منى واصف، والفنانة الشابة لارا الصفدي، والفنانة القديرة نادرة عمران، والفنان عبدالهادي الصباغ، حبيب غلوم، عبدالله الجفالي وعدد من الفنانين العرب.

يذكر أن مسلسلي "حب في الهايد بارك" و"بنت النور" أول إنتاجات "المركز العربي" لهذا العام، والذي تتضمن خطته الإنتاجية التي أعلنها مؤخراً مسلسلات تتنوع بين الدراما البدوية والتاريخية والاجتماعية منها: المسلسل التاريخي "معاوية بن أبي سفيان"، المسلسل الاجتماعي "دفاتر الطوفان"، الجزء الثاني من الدراما البدوية "راس غليص" وعدد آخر من الأعمال.