عبدالله أبو زمع يعلن اعتزاله كرة القدم

عبدالله أبو زمع يعلن اعتزاله كرة القدم
عبدالله أبو زمع يعلن اعتزاله كرة القدم

 


  كابتن المنتخب الوطني ونادي الوحدات عبدالله أبو زمع اعلن اعتزاله كرة القدم نهائيا اعتبارا من اليوم ، واتخذ أبو زمع قراره بعد شعوره بعدم قدرته على العطاء والظهور بالصورة الطيبة التي عهدها منه جمهور نادي الوحدات خلال السنوات الماضية .

اضافة اعلان

وقال ( لقد بدأت ممارسة كرة القدم في نادي الوحدات الذي أكن له ولجماهيره كل تقدير ومحبة وهم أصحاب الفضل علي فيما وصلت اليه وأعتز بما حققت من انجازات مع النادي خلال السنوات التي تشرفت فيها بالدفاع عن ألوانه ولكن أشعر الان أنني لم أعد قادرا على العطاء كما كنت في السابق وقد اتخذت قراري هذا بعد تفكير طويل وعميق وهو نهائي ولا رجعة عنه خاصة وان الفريق يضم في صفوفه العديد من الوجوه الشابة القادرة على سد الفراغ والدفاع عن ألوان الوحدات).

 وأكد أبو زمع اعتزازه وفخره بمسيرته مع المنتخب الوطني والتي حقق من خلالها العديد من الانجازات  كان أهمها الوصول الى دور الثمانية من نهائيات كأس أسيا وكذلك الفوز بالدورتين العربيتين الثامنة والتاسعة .

وسيرفع أبو زمع كتابا الى رئيس اتحاد كرة القدم الامير علي بن الحسين يستأذنه فيه الموافقة على اعتزاله اللعب.


واجتمع مع رئيس النادي رياض عبد الكريم أمس وأبلغه فيه قراره بالاعتزال في هذا الوقت وبدوره أكد رئيس نادي الوحدات رياض عبد الكريم تمسك النادي بعبدالله أبوزمع الذي قدم الكثير لفريق كرة القدم خلال السنوات الماضية ولا زال قادرا على العطاء مشيرا الى أن طلب الاعتزال سيتم بحثة في الاجتماع القادم لمجلس الادارة الذي سيعقد غدا الاربعاء وبعد مناقشة المدير الفني محمد عمر كذلك .  


 يذكر أن عبدالله أبو زمع يبلغ من العمر (29) عاما وبدأ ممارسة كرة القدم في نادي الوحدات وانضم للفريق الاول في موسم (93)  وانضم للمنتخب الوطني في عام (95) ولعب للوكرة القطري في موسم (2000 )