نادي الجزيرة يغلق ملفات 16 قضية وينتظر مرضي وجابر

الجزيرة يقدم 4 لاعبين أول من أمس - (من المصدر)
الجزيرة يقدم 4 لاعبين أول من أمس - (من المصدر)

عمان-الغد- نجح نادي الجزيرة حتى الآن، في انجاز 16 قضية من أصل 18، تسببت في عقوبات من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، والاتحاد الأردني، بمنع النادي من تسجيل لاعبين جدد.اضافة اعلان
وأعلنت الإدارة نجاحها حتى الآن في إغلاق ملف 11 قضية، من أصل 18 ، سبق وأن تسببت في عقوبات ضد النادي.
وقال الناطق الإعلامي لنادي الجزيرة وائل الجعبري، أن إدارة الجزيرة وبجهود جبارة، تمكنت من إغلاق ملف 5 قضايا تواجدت في الفيفا في الفترة الماضية، بعد أن سددت كافة المستحقات للاعبين والمدربين الأجانب، كما نجحت في اغلاق ملف 11 شكوى محلية، بانتظار فقط اغلاق شكويين اثنتين.
وقال الجعبري في تصريح لـ”الغد” : تبقى علينا فقط التفاوض مع اللاعبين محمود مرضي وزيد جابر، لمنحهما مستحقاتهما المالية، وبالتالي تنازلهما عن الشكويين اللتين سبق وأن قدماها ضد النادي، وتسببت ايضا في منع النادي من تسجيل لاعبين جدد.
وأضاف : نجحنا في إغلاق ملف 16 قضية من أصل 18، بانتظار الانتهاء من القضيتين المتبقيتين، تمهيدا لبدء صفحة جديدة وانطلاقة جديدة في التعامل مع العقود.
وأكد الناطق الإعلامي أن الإدارة حريصة على حقوق جميع اللاعبين المشتكين وغير المشتكين، لافتا إلى أنها توصلت إلى تسوية مع لاعب النادي السابق أحمد سمير، الذي لم يقدم شكوى ضد النادي، حيث حصل اللاعب على مستحقاته، بعد أن تنازل عن جزء منها، تقديرا لناديه السابق.
وأضاف : اللاعبان السابقان في النادي عبدالله العطار ونور بني عطية، لم يقدما شكوى ضد النادي أيضا، وهو موقف مقدر، وسنقوم لاحقا بعقد لقاء مع النجمين، لمنحهما حقوقهما ومستحقاتهما المالية، في الطريق نحو إغلاق ملف مستحقات اللاعبين والمدربين في اقرب فرصة.
وفيما يتعلق باللاعبين الجدد، لفت الجعبري إلى أن النادي قدم رسميا اللاعبين مهدي علامة ومحمد طنوس وعون المحارمة وزكي أبو ليلى، بعد أن وقعوا رسميا على كشوفات الفريق، للظهور معه خلال مرحلة الاياب من دوري المحترفين لكرة القدم.
كما كشف ايضا عن استبعاد المحترفين المغربيين اللذين شاركا في التدريبات في الفترة الأخيرة على سبيل التجربة، بانتظار البحث عن محترف أو محترفين آخرين قريبا.