آخر الأخبار حياتناحياتنافنونمنوعات

ياسمين عز وتصورها عن النساء.. عندما تكون المرأة عدوة نفسها

تصدرت الإعلامية المصرية ياسمين عز الأيام الماضية وسائل التواصل الاجتماعي٬ بعد تصريحاتها التي وصفها البعض بالجريئة ووصفها البعض بالذكورية والمتحيزة للرجال.

حيث تساءلت ياسمين خلال حلقة من حلقات برنامجها الذي يعرض على MBC مصر:” لماذا تغضبين عندما ينظر زوجك لامرأة أخرى وأنت ترفعي صوتك وتجعليه يشعر بأن يتحدث مع رجل مثله؟”

مضيفة:” بتقولي راجل عينه زايغة ليه طالما إنتي ضاربة بوز”.

وأوضحت:” كيف تطلبين منه أن يعاملك بلطف وأنت دائمة الشكوى، وبدلا من أن تستقبليه بإبتسامه؛ تلقين في وجههه وابل من الهموم.

واستطردت “عز” :” بتزعقي لجوزك ليه عشان بيدوس على سجادة الصالون بجزمته، ما هو جايبها بفلوسه”.

وتابعت:” الراجل من حقه يمسك تليفون مراته زي ما هو عايز والست مش حقها”.

وواصلت:” حسسي زوجك باهتمامك به في حياته في لبسه وشكله، يا شيخة انتي مبقتيش تفتحي دولابه إلا عشان تفتشي في هدومه أو تطلعي كام غيار من هدومه تعملي بهم فوط مطبخ أو تمسحي بهم البلاط. والله لو اهتميتي بزوجك نص اهتمامك بغسيل السجاجيد عمره ما يفكر يبص لوحدة غيرك”.

وتابعت : “ايه المشكلة لما تكون حماتك معاها مفتاح شقتك لأنها مثل أمك الثانية، إنتي اتجوزتى بنها وهي زي أمك ايه المشكلة لما يكون معاها مفتاح شقتك”.

وقدمت ياسمين عز نصائح للزواجات للتعامل مع حماتها قائلة: “قولي حاضر ونعم هي بتريح، وسيبيها تفتش دولابك”.

يذكر أن ياسمين عز بدأت مشوارها الإعلامي من خلال برنامج عز الشباب على قناة روتانا مصرية واستمرت في القناة لمدة 3 أعوام بعدها أنتقلت إلى قناة إم بي سي مصر.

حيث شاركت في تقديم برنامج صباحك مصري ثم قدمت برنامج حديث المساء بعد حصول مقدمة البرنامج سهام صالح على إجازة مفتوحة. ثم قدمت برنامج ليلة الخميس وهو برنامج فني لموسم واحد.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock