"إنفوفورت" تستعرض خبرتها ضمن مجال الخدمات المالية

دبي- قامت إنفوفورت" الشركة التابعة لـ "أرامكس" والمزود الرائد لحلول إدارة المعلومات والسجلات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أمس باستعراض مجموعتها الرائدة في السوق من الحلول والخدمات خلال معرض MEFTEC 2011، الحدث الأول الخاص بالتقنيات المالية للأسواق الناشئة والذي يقام في أبوظبي.اضافة اعلان
وفي عامه السابع، يجمع معرض MEFTEC صناع القرار في مجال تقنية المعلومات ضمن القطاع المالي مع مزودي أحدث الحلول المتطورة. وقامت "إنفوفورت" خلال المعرض باستعراض مجموعتها المخصّصة من الحلول الخاصة بقطاع الخدمات المالية أمام الوفود المشاركة في المعرض من مديري المعلومات والمديرين التنفيذيين. وقد تضمّنت الحلول ملفات حسب الطلب خاصّة بالتكليفات وبيانات البطاقة الإئتمانية، فضلاً عن تزويد نظام أرشفة مخصّص لمعاملات الصرّاف اليومية.
وبمناسبة هذه المشاركة، قال عبد شاهين، المدير التنفيذي في إنفوفورت "ينصب التركيز اليوم في مصارف المنطقة على أمن البيانات بالدرجة الأولى، ولسنوات عدة، عملنا عن كثب مع العديد من المصارف الإماراتية وبذلنا قصارى جهودنا لاستيعاب احتياجاتها المحدّدة في مجال إدارة المعلومات والسجلات. وقد أتاح لنا هذا القدر الكبير من الخبرة قدرة معزّزة على تطوير مجموعة حلول رائدة للتغلب على المشكلة الأساسية التي تواجهها المصارف والمتمثّلة بسلامة بيانات العميل".