طلاب أكاديمية الحفاظ يشاركون في ناد صيفي التركي

عمان -عاد طلاب أكاديمية الحفاظ المشاركين في النادي الصيفي الأول للأكاديمية في مدينة أسطنبول إلى أرض الوطن، بعد مخيم طويل استمر لمدة شهر زاروا خلاله معظم الأماكن السياحية والأثرية في أسطنبول، وتعرفوا على الثقافة التركية.اضافة اعلان
وكان بصحبة الطلبة عند عودتهم رئيس مجلس الإدارة إبراهيم حموده ومدير عام الأكاديمية الدكتور صلاح دردس وخالد السلايمة نائب المدير، والمعلمين المتميزين وائل جبران ومحمد الزواهرة.
وتعرف الطلاب خلال المدة التي قضوها في أسطنبول على اللغة التركية وتعلموا شيئا كثيرا عنها، كما وتعرفوا على الشعب التركي الكريم عن كثب.
وعبر أهالي الطلاب المشاركين في النادي الصيفي عن سعادتهم الكبيرة بمشاركة أبنائهم في النادي الصيفي الأول، كما وأشادوا بالتطور الكبير الذي طرأ على شخصية أبنائهم وعلى مستوى المهارات الجديدة التي اكتسبوها خلال مشاركتهم في النادي الصيفي.
وقد أعرب الطلبة عن فرحتهم الكبيرة بالعودة إلى أرض الوطن، وعن شكرهم الجزيل لإدارة الأكاديمية التي أعطتهم الفرصة للمشاركة في هذا النادي المتميز.
وتواصل شكر الطلبة وامتنانهم إلى مدرسة أحرامجي زادة التركية إدارة وكادرا تعليميا وطلبة، على ما قدموه وما بذلوه تجاه طلاب الأكاديمية، في سبيل إنجاح النادي، وتوفير سبل الراحة للمشاركين، وعن كرم الضيافة اللامحدود.