عراقة الأمس بتقنيات الغد


عمان - الاسم ميتسوبيشي لانسر يحمل في مضمونه الكثير من العطاء والإنجازات التي تحققت عبر السنين الماضية حتى أصبحت لانسر اسم على كل لسان. والآن لانسر EX 2016 الجديدة كليا تكشف عن هويتها غير المتوقعة بما يحويه تصميمها الجديد من مفاجآت شملت كافة أجزاء السيارة خارجيا وداخليا. اضافة اعلان
ميتسوبيشي لانسر EX 2016 خرجت للأسواق العالمية بكل ما هو غير متوقع للسائق العادي أو حتى المحترف الذي يتطلع دوما إلى ما يلبي طموحاته ورغباته في الشكل والأداء. فأول ما يلفت الانتباه ذلك التغيير الجذري في شكل الواجهة الأمامية والذي، منذ اللحظة الأولى، يعطي الاحساس بالقوة والصلابة والثبات والأمان مع الاحترام التام للنواحي الجمالية التي تأخذ الأنفاس. خطوطها انسيابية مدروسة بعناية في كل جزء من أجزاء المقدمة وبقية أجزاء الهيكل الخارجي للسيارة مما يضاعف الشعور بالثبات والأمان ويعزز الفخر عند كل سائق بما يملك. والإضاءة الأمامية المزودة بالاضوية النهاريةLED تمنح سائقها الأمان بالقيادة الممتعة الآمنة في أي وقت.
الحديث عن الأداء في سيارة ميتسوبيشي لانسرEX 2016 يطول وليس له نهاية. فما يخفيه الغطاء الأمامي للسيارة هو محرك وناقل سرعة يعملان بتناغم منفرد النظير مما يساعد على توفير الأداء الذي يبهر حتى أكثر السائقين مهارة وأكثرهم رغبة بالمغامرة المأمونة.